☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

إدارة صحة رفح تكرم 130 طالب من أبناء الموظفين المتفوقين في حفلاً مهيب

إدارة صحة رفح تكرم 130 طالب من أبناء الموظفين المتفوقين في حفلاً مهيب

بواسطة |أغسطس 1st, 2017|آخر الأخبار|

إدارة صحة رفح تكرم 130 طالب من أبناء الموظفين المتفوقين في حفلاً مهيب

العلاقات العامة و الاعلام – رفح
برعاية الدكتور فواز أبو وزيادة مدير صحة رفح، اقامت إدارة صحة رفح على شاطئ بحر رفح احتفالا مهيباً تكريميا لأبناء العاملين الناجحين بالإدارة في الثانوية العامة والمرحلة الإعدادية والمرحلة الابتدائية.
وفي بداية الحفل الذي قام بعرافته الدكتورة ايمان نصر الله تم تلاوة آيات عطرة من القران الكريم القاها الموظف خالد الحبيبي، تم عزف السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء المسجد الأقصى.
والقى الدكتور فواز كلمة ترحيبية بالحضور وشكرهم على تلبيتهم الدعوة وتشريف هذا الحفل للاحتفال بتكريم ثلة من أبناء الموظفين الناجحين في المستويات الثلاثة والذي كان عددهم 130 طالب.
وأبرق بالتحية الاولى الى المعلمين، شموس العطاء في ميدان العمل التربوي شاكرا اياهم على جهودهم وعطائهم كما أبرق بالتحية الثانية الى اولياء الامور اصحاب الجهد الخفي والذي لا يقل اهمية عن جهد المعلم مباركا جهودهم محتسبا اجرهم عند الله تعالى، كما أبرق بالتحية الثالثة الى الطلبة الناجحين الذين أبدعوا وتميزوا فاستحقوا التكريم، ودعاهم الى شحذ الهمم والمثابرة والاستزادة من العلوم والمعارف.
كما أكد الدكتور فواز حرص إدارة صحة رفح على مشاركة الموظفين فرحتهم وتقديم التهاني لأبنائهم بمناسبة نجاحهم متمنيا لهم مستقبلا مزهر في خدمة وطنهم فلسطين.
ثم نقل الدكتور فواز تهاني الدكتور ماهر شامية مدير عام الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة للطلبة الناجحين متمنيا التوفيق والنجاح لهم في خدمة وطنهم، كما قدم ايضاً تهانيه وشكره لأهالي الطلبة لحسن رعايتهم لأبنائهم حتى كان النجاح حليفهم.
والقت الطالبة أمل أبو نمر الحاصلة على معدل 98.3 بالفرع العلمي كلمة اصالة عن نفسها ونيابة عن زملائها الطلاب شاكرة الله عز وجل على ما حققته هي وزملائها من نجاح اجتهدوا للحصول عليه، وشكرت أبو نمر إدارة صحة رفح على هذه اللفتة والرعاية الكريمة للناجحين واضافت ان الشكر موصول الى الاهل ولأسرة التربية والتعليم الذين غرسوا فيهم القيم والاخلاق الحميدة واختتمت كلمتها بتهنئة زملائها وزميلاتها الناجحين داعية ان يواصلوا طلب العلم.
وشهد الاحتفال عدة فقرات فنية وتراثية احيتها فرقة سراج الاقصى للتراث الشعبي.
وفي السياق ذاته أعرب العاملون في إدارة صحة رفح عن تقديرهم لإدارتهم والدكتور فواز خاصه على هذه اللفتة الكريمة التي تنبع من الأصالة والفرحة المشتركة في نطاق الاسرة الواحدة مما يعزز الانتماء ومضاعفة الجهود في خدمة الإدارة العامة للرعاية الصحية والمواطنين والحفاظ على انجازات الادارة.
وفي نهاية الاحتفال قام مدير صحة رفح ومشرفين الأقسام بالإدارة بتوزيع شهادات التفوق والهدايا التكريمية على الطلبة الناجحين.