☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

إدارة مستشفى الأوروبي تتفقد مركز الأورام ضمن الجولة الإدارية

إدارة مستشفى الأوروبي تتفقد مركز الأورام ضمن الجولة الإدارية

بواسطة |أبريل 6th, 2017|أنشطة و فعاليات, الأخبار|

الصحة/يحيى النواجحة

قام فريق مجلس إدارة مستشفى غزة الأوروبي، بزيارة مركز الأورام بهدف متابعة جودة الخدمة المقدمة للمرضى ودعم ومساندة الموظفين والاستماع لمقترحاتهم، وكذلك الوقوف على المشاكل والمعيقات التي تواجههم.

وشملت الجولة التي يرأسها مدير المستشفى د. يوسف العقاد، أقسام المركز مثل العيادة الخارجية وأقسام المبيت والصيدلية والمختبر وخدمات المرضى والعيادة النهارية، وكان لها أثر طيب وايجابي في نفوس العاملين والمرضى.

ويذكر أن هذه الجولات الإدارية تستهدف كل أقسام ومرافق المستشفى، وتعني بالأمور الطبية وغير الطبية، وتأتي ترجمة لسياسة المستشفى القائمة على التواصل والمتابعة المستمرة مع الطواقم العاملة ومع متلقي الخدمة، من أجل الرقي بهذه الخدمة لتكون آمنة ومناسبة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

و فى سياق منفصل ,ترأس المدير الإداري والمالي في مستشفى غزة الأوروبي أ. كمال موسى اجتماعا لمناقشة تطوير آليات العمل في المستشفى، وذلك في قاعة الاجتماعات في مركز د. رياض الزعنون بالمستشفى صباح اليوم.

وبحضور رؤساء الأقسام الإدارية، بحث الاجتماع عددا من الملفات أهمها تقييم المرحلة الحالية من الخطة التشغيلية، و الانضباط الإداري ودليل السياسات والإجراءات للشئون الإدارية والمالية.

واستعرض الاجتماع عدة قضايا منها أهم الانجازات التي تمت حتى اليوم وسبل تعزيزها، وفي سياق متصل شكر أ. رائد عبد الرازق و أ. علي القرا م. عصام العقاد رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات وفريق العمل بالقسم لما يقومون به من جهود كبيرة لتطوير البرامج الخاصة بقسم خدمات المرضى وقسم المالية.