☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

اختتام دورة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية Android

اختتام دورة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية Android

اختتمت وحدة تكنولوجيا المعلومات دورة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية Android والتي قدمتها المدربة م. مريم حسين من وحدة تكنولوجيا المعلومات والتي تم عقدها في الادارة العامة لتنمية القوى البشرية حيث شملت 20 متدرب بواقع 35 ساعة تدريبية حيث تم عرض مشاريع المتدربين وتقييمهم إلكترونياً ، حيث تم تكريم كل من المدربة م. مريم حسين والمشاريع الفائزة بالمرتبة الأولى والثانية للمهندسات آيات البلعاوي وهيفاء حسين على التوالي .

وقد أشاد الأستاذ محمد نوفل مسئول التدريب في الادارة العامة لتنمية القوى البشرية بالجهود المبذولة في وزارة الصحة لتطوير الكوادر الوظيفية من خلال الاعتماد على كفاءات من داخل الوزارة في عقد الدورات التدريبية المختلفة رغم قلة الموارد والحصار .

وأشاد بدوره د. أسامة أبو معمر مدير دائرة التدريب والتعليم المستمر بان الانسان اغلى ما نملك لذا يجب بذل أقصى الجهود لتطوير الكوادر، آملاً أن تفتح هذه الدورات آفاق جديدة كل في مجاله .

فيما أكد م. أشرف صقر مدير دائرة الشبكات حول أهمية تطوير الكوادر من خلال الاستمرار في هذه الدورات التخصصية التي من شأنها تطوير العمل في وحدة تكنولوجيا المعلومات وأعلن عن البدء في التحضير لدورة إدارة بيئة الأنظمة الافتراضية والتي تهدف مهندسي الشبكات والأنظمة .

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربين .