☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

افتتاح دورة برمجة تطبيقات اندرويد

افتتاح دورة برمجة تطبيقات اندرويد

بواسطة |أغسطس 8th, 2018|آخر الأخبار|

افتتاح دورة برمجة تطبيقات اندرويد

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورة تدريبية في مجال برمجة تطبيقات الأندرويد
افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بالتنسيق مع وحدة الحاسوب والشبكات دورة تدريبية في مجال برمجة التطبيقات على نظام التشغيل Android بمشاركة طاقم مهندسي وحدة الحاسوب والشبكات بالوزارة .
ويحاضر بالدورة م. مريم حسين من وزارة الصحة وذلك بواقع 30 ساعة تدريبية. وتأتي الدورة في إطار التطور التكنولوجي ودعم الخدمات الإكترونية في وزارة الصحة.
وخلال الدورة سيتم التعرف على خصائص تطبيقات الأجهزة الذكية والبرمجيات المتعلقة بأجهزة الهاتف والتي يمكن استخدامها للخدمات الالكترونية بوزارة الصحة.
وحضر افتتاح الدورة كل من م.علاء الشرفا مدير وحدة الحاسوب والشبكات، د.أسامة أبو معمر مدير دائرة التدريب والتعليم المستمر من جهته أشاد د.اسامة ابو معمر بالتطور التكنولوجي بوزارة الصحة رغم قلة الامكانيات الا ان هناك نقلة نوعية بجهود الكوادر أبرزها حوسبة جميع برامج الامتياز بدوره أوضح م.علاء الشرفا ان وحدة الحاسوب تسعى جاهدة لتطوير كادر المهندسي العاملين لديها ، لافتا إلى أنه خلال الدورة سيتم التعرف على خصائص تطبيقات الأجهزة الذكية و البرمجيات المتعلقة بأجهزة الهاتف التي يمكن استخدامها للخدمات الحكومية ، إضافة إلى تطبيق جميع الجزئيات النظرية بشكل عملي من خلال تنفيذ عدد من المشاريع بهدف الاستفادة التامة من محتوى الدورة.