☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورة البحث الصحي والتحليل الاحصائي

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورة البحث الصحي والتحليل الاحصائي

بواسطة |أغسطس 7th, 2018|أنشطة و فعاليات|

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح دورة البحث الصحي والتحليل الاحصائي

وزارة الصحة/

افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بالتنسيق مع الإدارة العامة للصحة النفسية ،دورة تدريبية بعنوان “البحث الصحي والتحليل الاحصائي”، يقدمها خبير البحث الصحي د.سامر النواجحة الاستاذ المساعد بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وخلال افتتاح الدورة جدد ا. محمد السرساوي مدير دائرة البحث العلمي في تنمية القوى البشرية حرص الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية على التعاون مع جميع الأطراف لإنجاح الأنشطة العلمية التي تساهم في تطوير كوادر وزارة الصحة .

كما ونقل أ.محمد نوفل رئيس قسم متابعة التدريب في الخدمة تحيات مدير عام تنمية القوى البشرية د.رامي العبادلة مؤكدا على أهمية مد جسور التعاون بين الإدارات المختلفة بالوزارة والوقوف على أبرز الاحتباجات لتدريبية الفنية او التخصصية وهي أولية بالتنمية .

وتحدث أ.نوفل عن البرامج التدريبية التي تنفذها الادارة ابرزها حقيبة المهارات الإدارية الاساسية والمتقدمة ودورات الحاسوب ودورات اللغة الانجليزية ـ آملا من جميع المشاركين تقديم اقتراحات وعناوين لدورات يرغبون في الحصول عليها متمنيا التوفيق لجميع المتدربين .

وفي كلمته رحب د.عادل عودة القائم بأعمال مدير عام الصحة النفسية بوفد تنمية الموارد البشرية، شاكرا لهم تعاونهم في عقد الدورة ، مؤكدا على أن إدارته تسعى و بشكل مستمر للتعاون مع جميع الجهات داخل الوزارة وخارجها لتطوير كوادرها. بدوره أكد أ.هشام المدلل مدير دائرة التطوير على أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها و تمتد ل 20 لقاء تدريبي بواقع (100) ساعة تدريبة. مقدما شكره للأستاذ أسامة عماد رئيس قسم البحث العلمي و الأستاذ سعيد الكحلوت رئيس قسم التدريب والمتابعة لجهودهما المبذولة للخروج بهذه الدورة إلى النور . الجدير بالذكر أن الدورة تعقد في مقر الإدارة العامة للصحة النفسية بواقع يوم أسبوعيا .