☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تعقد مقابلات منح تدريبية في جراحة الأوعية الدموية و جراحة الأورام

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تعقد مقابلات منح تدريبية في جراحة الأوعية الدموية و جراحة الأورام

الصحة/عبير الحسني

أجرت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر مقابلات منحة تدريبية لمدة 6 شهور في جراحة الأوعية الدموية وذلك في دولة الهند، وأجريت المقابلات في مقر تنمية القوى البشرية بحضور  د. رامي العبادلة مدير عام تنمية القوى البشرية، د. مروان أبو سعدة مدير مستشفى الجراحة في مجمع الشفاء الطبي، د. محمد كلوب استشاري الأوعية الدموية في مستشفى الأوروبي د.أحمد أبو ندى استشاري الأوعية الدموية في المستشفى الاندونيسي ، وعبر الفيديو كونفرنس البروفيسور شين ماكسويني خبير جراحة الاوعية الدموية في الصليب الأحمر.

وفي سياق متصل أجرت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري مقابلات منحة دراسية للاختصاص في جراحة الأورام لمد ة ثلاث سنوات في المملكة الأردنية الهاشمية هذا وكانت اللجنة مكونة من كل من د. ناصر أبوشعبان استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير، د.ناصر رضوان استشاري الجراحة العامة في المستشفى الاندونيسي، د. مروان أبو سعدة مدير مستشفى الجراحة في مجمع الشفاء الطبي ، أ.رافت محسين مدير دائرة البعثات.

من جهته، أكد مدير عام تنمية القوى البشرية د.رامي العبادلة إلى أن هذه المقابلات تجرى وفقا لاحتياجات المستشفيات للتخصصات النوعية وبهدف تطوير مهارات الكادر البشري وفي سبيل تقديم خدمة طبية متميزة كما وأضاف أنه سيتم اختيار أفضل الكفاءات من المتقدمين للمقابلات وفقا للشروط التي وضعت بالاعلان.

By |مارس 11th, 2019|آخر الأخبار|