اجتماعيات

الرئيسية / وحدة الإجازة والتراخيص / أخبار / الإدارة العامة للهندسة والصيانة تشرع في تطوير قسم الاستقبال والطوارئ ومدخل مجمع الشفاء

الإدارة العامة للهندسة والصيانة تشرع في تطوير قسم الاستقبال والطوارئ ومدخل مجمع الشفاء

غزة/الصحة/ شرعت الإدارة العامة للهندسة والصيانة في وزارة الصحة بمشروع يهدف إلى تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة وكذلك تطوير مدخل وبوابات المجمع بما يضمن تسهيل نقل الحالات الطارئة للمستشفى في اقصر فترة زمنية بما يضمن انقاذ أكبر عدد من الأرواح.

وقال مدير عام الادارة العامة للهندسة والصيانة المهندس بسام الحمادين خلال لقاء مع المكتب الاعلامي الصحي إن الهدف من المشروع الحالي تطوير قسم الاستقبال وتسريع حركة الاسعاف بما يضمن حركة نقل المرضى والجرحى في اقصر وقت إلى قسم الاستقبال والطوارئ لتلقي العلاج.

وبين الحمادين أن المشروع يتضمن أيضا اضافة مبنى بمساحة 400 متر مربع لمجمع الشفاء بهدف زيادة المساحة السريرية، إلى جانب فتح بوابتين من الناحية الشرقية للمجمع ستكون احداها مخصصة كمدخل لسيارات الاسعاف فيما ستخصص الأخرى كمخرج منعاً للتزاحم أو حدوث أي ابطاء لحركة الاسعاف.

كما سيجري وفقاً لمدير عام الهندسة والصيانة توسعة قسم الاستقبال والطوارئ بحيث يتم تجهيز القسم ودمج قسم استقبال الجراحة مع استقبال الباطنة للتسهيل على المرضى والحالات الطارئة وتسريع تلقيها للعلاج.

وتقوم الادارة العامة للهندسة والصيانة بالعديد من المشاريع الأخرى الهادفة إلى تطوير العمل بالمرافق الطبية بما يضمن تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطن.

إلى الأعلى