☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الصحة تبحث مع مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء توفيق أبو نعيم تعزيز الأمن داخل مرافقها

By |ديسمبر 26th, 2018|آخر الأخبار, الأخبار|

الصحة تبحث مع مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء توفيق أبو نعيم تعزيز الأمن داخل مرافقها

الصحة /
زار وفد من وزارة الصحة برئاسة مدير عام ديوان الوزير د. اياد أبو زاهر مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء توفيق أبو نعيم ، وقد بحث الطرفان سبل التعاون المشترك وآليات تطوير العمل بين الجانبين.

بدوره شكر د. اياد أبو زاهر اللواء توفيق أبو نعيم على هذا اللقاء الذي جمع بينهما، موصلاً تحيات وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش له، والذي يشيد بالدور الكبير الذي تبذله وزارة الداخلية في عملية فرض الأمن داخل قطاع غزة.

وقد ذكر ابو زاهر أن وزارته تحتاج لأربعون عنصر من عناصر الأمن المؤهلين للعمل في ضبط الأمن داخل مرافق وزارة الصحة، وذلك حسب توصية الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالخصوص.

من جهته فقد استعرض مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة أ. محمود حماد تفاصيل المشكلة التي تواجهها الوزارة بسبب عدم توفر العدد الكافي من الأمن داخل مرافق وزارة الصحة سيما المستشفيات لضبط الأمن وكذلك ضبط الحالة المرورية داخل المستشفيات كما الحال في مجمع الشفاء الطبي .

بدوره فقد رحب مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء توفيق أبو نعيم بوفد الوزارة مثمناً الدور الهام الذي تبذله وزارة الصحة في التخفيف من معاناة المرضى والسعي لتنظيم العمل داخل مستشفياتهم من خلال التنسيق مع وزارة الداخلية، وحول ما جاء به الوفد فقد وعد ابو نعيم وفد الصحة أن يتم اتخاذ اجراءات عملية للمساهمة في حل هذه الاشكالية في أقرب وقت ممكن .