☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الصحة تستقبل وفد قافلة أميال من الابتسامات ” 35″ بمجمع الشفاء الطبي

الصحة تستقبل وفد قافلة أميال من الابتسامات ” 35″ بمجمع الشفاء الطبي

الصحة / إيمان عاشور

استقبل د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء بغزة، وفد قافلة أميال من الابتسامات ” 35″ برئاسة أ. عصام يوسف منسق عام القافلة ورئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة، والوفد المرافق معه.

وقدم د. عباس شكرة لرئاسة الوفد على هذه الزيارة التي تأتي في ظل العدوان الصهيونى علي أبناء شعبنا المحاصر ، ووضعهم في صورة الوضع المأساوي الذي تعيشه مستشفيات قطاع غزة جراء الازمات المركبة التي تزيد من خنق فرص العلاج لآلاف المرضى خلال الفترة الحالية في ظل اشتداد أزمة نقص الأدوية والمهام الطبية والأوضاع الميدانية منذ الثلاثين من مارس الماضي وتزايد أعداد الشهداء والجرحى والذين اكتظت بهم أقسام الطوارئ والعمليات و العناية المركزة،مبينا طبيعة الإصابات الصعبة التي تطلبت تعاملا جراحيا وتدخلات جراحية عاجلة استمرت لعدة ساعات متواصلة.

من جانبه أوضح أ. يوسف أن هدف الزيارة الاطلاع على احتياجات أبناء الشعب الفلسطيني وبحث آلية دعم القطاع الصحي، وبشكل خاص المستشفيات والمراكز الصحية التي تعاني عدم القدرة على تقديم خدماتها نتيجة شح الوقود اللازم لتشغيل مولداتها الكهربائية.

وقام الوفد برفقه د. أيمن السحباني مدير أقسام الطوارئ بالمجمع، بزيارة ميدانية لقسم الكلية الصناعية وقسم طوارئ الجراحة كما وتفقد جرحي العدوان الصهيونى .