اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / آخر الأخبار / الصحة تستقبل وفد ماليزي في مستشفى شهداء الأقصى

الصحة تستقبل وفد ماليزي في مستشفى شهداء الأقصى

الصحة تستقبل وفداً ماليزياً في مستشفى شهداء الأقصى

الصحة / غزة

استقبلت وزارة الصحة في مستشفى شهداء الأقصى وفداً ماليزياً يضم أطباء بتخصصات مختلفة، تشمل جراحة العظام وجراحة الأعصاب والمسالك البولية، حيث كان في استقبالهم  د . كمال خطاب مدير المستشفى وعدد من الكوادر الطبية.

ورحب د. كمال خطاب بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات مجلس إدارة المستشفى، متمنيا أن تحقق هذه الزيارة العلمية الطبية أهدافها المنشودة بما يخدم المرضى وان يكون هناك زيارات تبادلية في كافة الاختصاصات الجراحية المتنوعة.

وتحدث خطاب عن المساعي الحثيثة التي تبذلها إدارة المستشفى في سبيل تقديم أفضل خدمة صحية، من خلال إجراء العمليات الجراحية النوعية مثل عمليات جراحة المسالك البولية وعمليات العظام وعمليات الجراحة العامة وغيرها من الجراحات .

واستعرض الجهود التي تبذلها وزارة الصحة لتوفير الاحتياجات والنواقص من الأدوية والمستهلكات الطبية لضمان تقديم الخدمة الطبية الأفضل لأهلنا في قطاع غزة.

من جهته، أكد الوفد الماليزي حرصهم على دعم الشعب الفلسطيني،  شاكراً لإدارة المستشفى حسن الاستقبال والضيافة، معرباً عن أمله في إنهاء الحصار عن قطاع غزة.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة أمان في فلسطين المهندس عمر صيام أن الوفود الطبية تأتي في إطار توفير كافة الدعم بأشكاله المختلفة لأهلنا المحاصرين في قطاع غزة.

وفي نهاية الزيارة تفقد الوفد الماليزي أقسام الجراحات في المستشفى، واطلع على الخدمات التي يقدمها قسم جراحة العظام والمسالك وقسم العمليات للتعرف على احتياجات المستشفى.



إلى الأعلى