اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / الخبر الرئيسي / الصحة تستعرض ما تم انجازه من خطة الادارة العامة للمستشفيات خلال العام 2017

الصحة تستعرض ما تم انجازه من خطة الادارة العامة للمستشفيات خلال العام 2017

الصحة تستعرض م تم انجازه من خطة الادارة العامة للمستشفيات خلال العام 2017

وزارة الصحة/

أشاد عطوفة وكيل وزارة الصحة  د. يوسف ابو الريش بحجم المتابعة الكبير الذي تقوم به الادارة العامة للمستشفيات في الإشراف على المستشفيات ، والجهود التي تقدمها المستشفيات في خدمة مرضاها  برغم حجم العبء والضغط الملقى على كاهلهم ، جاء ذلك خلال اجتماع ناقش فيه ما تم إنجازه من الخطة التشغيلية للادارة العامة للمستشفيات  للعام 2017 _2018، وقد ضم اللقاء كلا من مدير عام ديوان الوزير د. إياد أبو زاهر ، ومدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج، ومدراء المستشفيات .

كما  دعا د. أبو الريش إلى تحقيق مزيدا من العمل والتواصل لإنجاح رسالة المستشفيات ، وتحقيقها وقياس ما تم انجازه من خطة العام الحالي 2017 ، وخاصة ان التخطيط يعد جزء من الممارسة اليومية .

من جهته ، أكد مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج بأن الادارة العامة للمستشفيات تحرص على تقديم الخدمات التكاملية بالتعاون مع المستشفيات، وخاصة أن المستشفيات تقف امام تحديات كبيرة بسبب المعيقات التي يتعرض لها القطاع الصحي في وقت الازمات والحروب.

وتم خلال اللقاء اجراء باب النقاش لتقييم ما تم انجازه من الخطة خلال العام الحالي ، ومدى التزام المستشفيات بالخطة وتنفيذها والاستفادة من الغلايات والبرامج والاهداف والانشطة التي تشملها.



إلى الأعلى