☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الصحة والخدمات الطبية العسكرية يناقشان واقع خدمات مستشفى كمال عدوان

الصحة والخدمات الطبية العسكرية يناقشان واقع خدمات مستشفى كمال عدوان

بواسطة |أغسطس 19th, 2018|الخبر الرئيسي|

الصحة والخدمات الطبية العسكرية يناقشان واقع خدمات مستشفى كمال عدوان

 

وزارة الصحة/

ناقش عطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش خلال اجتماعه مع وفد من الخدمات الطبية العسكرية واقع خدمات النساء والولادة في مستشفى كمال عدوان والتي تم الاتفاق على تقديمها لسكان منطقة شمال قطاع غزة عوضاً عن مجمع الشفاء الطبي مستعرضين أهم التحديات التي تواجه المستشفى خلال عمله.

واستعرض الوفد حجم العمل الذي قام به مستشفى كمال عدوان في خدمات النساء والولادة منذ عدة أشهر، مؤكداً على وجود إقبال كبير من المواطنين على تلقي الخدمات لديهم.

كما أكد الوفد أن احتياجات المستشفى من الكادر البشري والأدوية والمستهلكات أصبحت تتزايد مع هذا الإقبال الكبير.

من ناحيته، أشاد د. أبو الريش بالجهود التي يقوم بها طاقم المستشفى في تسيير العمل وإنجاحه وتقديم الخدمات على أكمل وجه للمواطنين، مؤكداً على أن الوزارة ستعمل على تزويد المستشفى باحتياجاته كما تفعل في باقي مستشفياتها وفقاً لما هو متاح لديها في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع الصحي.

ونوّه د. أبو الريش أن الوزارة ونظراً لتزايد حجم العمل في مستشفى كمال عدوان ستتبع مبدأ العدالة في توزيع الموارد بين جميع مقدمي الخدمات وفقاً لإمكانيات الوزارة، سواء فيما يتعلق بالكادر البشري أو بالأدوية والمستهلكات الطبية التي سيتم صرفها للمستشفى وفقاً لحجم العمل والإحصائيات الواردة منه.

كما أشار د. أبو الريش إلى ضرورة النظر في إمكانية عقد اتفاقيات مع المستشفيات غير الحكومية في منطقة الشمال للمساعدة في تقديم خدمات النساء والولادة لتخفيف الضغط عن مستشفى كمال عدوان.