☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الفتى بيان شارك في مسيرات العودة بسلمية وقنصه جنود الاحتلال بغدر!

الفتى بيان شارك في مسيرات العودة بسلمية وقنصه جنود الاحتلال بغدر!

بواسطة |أغسطس 9th, 2018|الخبر الرئيسي|

الصحة/ ابراهيم شقوره

على أحد الأسرة في قسم الباطنة رجال بمجمع الشفاء الطبي يرقد الفتى بيان مشتهى ، على اثر اصابته برصاصة متفجرة في البطن جراء قنصه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في مسيرة العودة السلمية.
يقول بيان، إنه لم يتخطى بكثير خيام العودة المقامة بالقرب من موقع ملكة الإسرائيلي العسكري قبل أن تفاجأه رصاصة غادرة في البطن، من قبل قناص إسرائيلي، كادت أن تودي بحياته.
ويتابع الفتى مشتهى أنه سقط فجأة على الأرض وأدرك حينها أنه أصيب برصاصة، حيث بدأت دماءه تندفع بغزارة خارج جسده، مشيراً إلى جهود الطواقم الطبية في خيام العودة التي سارعت في اجراء الاسعافات الأولية الهادفة لإنقاذ حياته.
ويشير بيان إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الطاقم الطبي منذ نقله إلى مجمع الشفاء الطبي وخضوعه لعملية جراحية عاجلة، وحتى متابعته في غرفة العناية المركزة، إلى حين المتابعة لحالته في قسم الباطنة، شاكراً للطواقم الطبية الجهود التي بذلتها في سبيل انقاذ حياته.
وكانت وزارة الصحة قد نشرت العديد من الخيام الطبية الميدانية بهدف تقديم الاسعافات العاجلة للمصابين، إلى جانب تعزيز امكانياتها الطبية في أقسام الحوادث والطوارئ في المستشفيات وغرف العمليات بهدف انقاذ أرواح المصابين من ابناء شعبنا المشاركين في مسيرات العودة.