☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

المستشفى الأوروبي يكرّم موظفي الدائرة الادارية

By |فبراير 21st, 2021|أنشطة و فعاليات|

المستشفى الأوروبي يكرّم موظفي الدائرة الادارية

وزارة الصحة/

كرّم مستشفى غزة الأوروبي موظفين الدائرة الاداارية والمالية، وذلك تقديراً لجهودهم خلال فترة عملهم بالمستشفى لمواجهة جائحة كورونا، وحضر حفل التكريم مجلس ادارة المستشفى ود. عاطف الحوت مسؤول ملف مواجهة فايروس كورونا وعدد من المسؤولين والموظفين.

من جانبه أكد د. يوسف العقاد مدير المستشفى أنه تم اختيار المستشفى الأوروبي ليكون المكان المركزي في علاج مرضى كوفيد 19 لوجود كفاءات مميزة وتخصصات نوعية، وخدمات ذات جودة عالية مما كان له بالغ الاثر في انجاح تقديم الخدمات الصحية خلال الجائحة . وقدّم د. العقاد التحية وجزيل الشكر لكل الطواقم وأضاف : ” نحن نحتفي بكم أنتم الذين وقفتم الليل والنهار بميدان العمل وكنتم سبباً لكتابة قصة نجاح لهذا الصرح العظيم .” وأشار د. العقاد إلى أن الايام القادمة ستشهد تكريماً لكافة العاملين بالمستشفى من مختلف الدوائر .

بدوره قال المدير الاداري والمالي أ. أشرف أبو الروس في كلمته :” شكراً لكل كوادرنا على ما قدموه ليس الاداريين فقط بل كافة الموظفين من جميع التخصصات الذين عملوا بالاوروبي أو تم انتدايهم بالمستشفيات الاخرى ، والشكر لمن أصر على القيام بواجبه في الشدائد والأزمات ، نحن نفخر بكم وبعطائكم “.

يذكر ان الحفل تم تنظيمه بجهد وتنسيق كامل بين الدائرة الادارية والمالية وقسم العلاقات العامة والاعلام.