☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

انطلاق دورات 2019. الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح سلسلة من الحقائب التدريبية

By |يناير 16th, 2019|آخر الأخبار, الأخبار|

انطلاق دورات 2019. الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تفتتح سلسلة من الحقائب التدريبية

افتتحت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية ثلاث حقائب تدريبية، اثنتان منها في المهارات الإدارية وأخرى في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، وقد أعلن أ. محمد نوفل عن انطلاق الدورات والحقائب التدريبية لعام 2019 على الرغم من المعيقات والعقبات التي تواجه الوزارة في الوقت الحالي، مؤكداًعلى أهمية التعاون بين إدارة التدريب في الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية مع الإدارات المختلفة في الوزارة ومنسقي التدريب في المرافق بما يشكل حالة من التكامل في إنجاح الدورات وتحقيق أهداف التدريب .

ودعا أ. نوفل موظفي الوزارة ممن يجدون في أنفسهم الكفاءة والقدرة على التدريب في المجالات المختلفة ضرورة التواصل مع إدارة التدريب في التنمية. وتشمل الحقيبة الإدارية على مواضيع الاتصال والتواصل، العمل في فريق، إدارة الذات والوقت، التميز في خدمة الجمهور الالتزام والانتماء التنظيمي، ضغوط العمل، الكتابة الإدارية، البرمجة اللغوية العصبية، السلامة المهنية، الابداع في العمل، فيما تشمل حقيبة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب التدريب على برامج كتابة النصوص ومعالجة الجداول وإعداد العروض إضافة لكيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتهدف هذه الدورات لتحسين مهارات الموظفين وتطوير قدراتهم في أداء أعمالهم.

كما وبلغ عدد المشاركين في هذه الدورات 85 متدرباً، وتستهدف العاملين في وزراة الصحة إضافة لعدد من موظفي الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية، ويأتي ذلك نتيجة اتفاقية التعاون التي وقعت في وقت سابق بين الطرفين، حيث تعمل وزارة الصحة على التشبيك مع المؤسسات الحكومية وغيرها بهدف رفع كفاءة العاملين في الحقل الصحي وتحسين مخرجات العمل. ومن الجدير ذكره أن تنفيذ الدورات يتم بجهود وكفاءة موظفي وزراة الصحة حيث عملت إدارة التنمية على تأهيلهم كمدربين واستثمرت مهاراتهم في هذا المجال. ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏شاشة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏