☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

بهدف تعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية… الصحة: ورشة عمل لإطلاق الحملة التوعوية والتثقيفية للمبادرات الشبابية والمجتمعية

 

الصحة/

عقدت دائرة العلاقات العامة بوحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة ، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان ” الصحة مسؤولية مجتمعية”، وذلك في اطار الجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة لتعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية لمواجهة فيروس كوفيد 19.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة أ. سامي أبو ناموس، إن الورشة التي تأتي بالتنسيق مع مجموعة من المبادرات الشبابية ووزارة الشباب والرياضة، حيث تطرقت إلى آليات التواصل والتشبيك مع الجهات المعنية والمبادرات الفاعلة، إلى جانب تفعيل الحملات والبرامج التوعوية المجتمعية في ظل جائحة كورونا.

و شملت الورشة، مناقشة الأفكار والمقترحات المجتمعية القابلة للتنفيذ، إلى جانب الخروج بعدد من النتائج والتوصيات القابلة للتطبيق.

كما تناولت الورشة تكثيف الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، حيث تشمل الحملات

الاعلانات الممولة.  والنشر الإلكتروني وما تتضمنه من وسوم، وإعلانات ممولة، ومحتويات تثقيفية وما تشمله من تصاميم وفيديوهات قصيرة، ومحاضرات الكترونية وندوات مسجلة.

وفي ذات السياق، أكد أ. أبو ناموس أن جميع الأنشطة التي سيتم اطلاقها ستأتي ضمن الوسم الذي أطلقته اللجنة الوطنية لمواجهة فيروس كورونا والذي يأتي باسم ” استهتارك سيقتل أحبابك”.

كما جرى مناقشة عدد من الأنشطة المقترحة الأخرى على صعيد فعاليات تشمل توزيع نشرات ومطبوعات تثقيفية وصحية، وتوزيع الكمامات والمعقمات الكحولية، إلى جانب إطلاق مسابقات رسومية في اطار التوعية المجتمعية ونشر أفضل المحتويات بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

[/fusion_text][/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]