☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

خلال اللقاء الصباحي مستشفي الباطنة بمجمع الشفاء الطبي تعقد محاضرة علمية بعنوان " البروتوكولات العلاجية "

خلال اللقاء الصباحي مستشفي الباطنة بمجمع الشفاء الطبي تعقد محاضرة علمية بعنوان " البروتوكولات العلاجية "

بواسطة |فبراير 27th, 2017|أنشطة و فعاليات|

خلال اللقاء الصباحي مستشفي الباطنة بمجمع الشفاء الطبي تعقد محاضرة علمية بعنوان ” البروتوكولات العلاجية ”

الصحة : شيماء أبو عصر
عقدت اللجنة العلمية بمستشفي الباطنة بمجمع الشفاء الطبى ، محاضرة علمية بعنوان ” أليه تنفيذ عمل البروتوكولات العلاجية ” بأقسام الباطنة وذلك خلال عقد اللقاء الصباحي بقاعة المحاضرات بمبني الإدارة بالمجمع , وبحضور د. مدحت عباس مدير عام المجمع ود. حسن اللوح المدير الطبي ود. محمد زقوت مدير مستشفي الباطنة ورؤساء أقسام مستشفي الباطنة إضافة إلي أطباء مستشفي الباطنة .
بدورها أكدت د. إيمان الحناوي عضو اللجنة العلمية خلال محاضرتها على أهمية إتباع السياسات العالمية بالبروتوكولات العلاجية التي تساهم في تسهيل التعامل مع المرضي وسرعة وسهولة تنفيذ العلاجات وتحقيق أفضل النتائج ,وكذلك الاستخدام الأمثل والرشيد للأدوية والمستهلكات الطبية .
هذا وقد قدم د. ناصر العطار رئيس اللجنة العلمية شكره للطواقم الطبية على الحضور والمشاركة ، مشيرا إلي أن المحاضرة لاقت استحسانا كبيرا من الحضور .
إلي ذلك أشاد د. محمد زقوت مدير مستشفي الباطنة ، بمضمون المحاضرة التي تضمنت عرض نموذج لأليه العمل مع مرضي السكري في حالات ارتفاع وهبوط السكر ,مشيرا إلى أنه سيتم عرض بروتوكولات أخري تتعلق بعمل المستشفي اليومي في أقسام الباطنة ,لمناقشتها من خلال المحاضرات العلمية في اللقاء الصباحي وإقرارها بعد ذلك للتطبيق على أقسام مستشفي الباطنة بما يتناسب مع الإمكانيات والموارد المتاحة في المجمع لضمان تنفيذها , مبينا أنه تم العمل في بعض هذه البروتوكولات وستكون المشاركة من جميع أطباء الباطنة .
كما وثمن د. زقوت جهود إدارة المجمع في تقديم الدعم المادي والمعنوي لأقسام الباطنة المختلفة والتي تساهم في الارتقاء بتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضي. نهى مسلم إعلام الإدارة العامة للمستشفيات