☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

خلال جولة ليلية… وكيل وزارة الصحة يزور مستشفى النصر للأطفال ويثمن جهود العاملين فيه

خلال جولة ليلية… وكيل وزارة الصحة يزور مستشفى النصر للأطفال ويثمن جهود العاملين فيه

بواسطة |يناير 22nd, 2018|الخبر الرئيسي|
 

الصحة/ إبراهيم شقوره
تفقد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش خلال جولة ليلية نظمها اليوم الاثنين على رأس وفد من وزارة الصحة ا مستشفى النصر للأطفال، مثمناً جهود الطواقم الصحية العاملة فيه في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها بسبب عدم صرف رواتبهم وقلة الامكانيات الطبية المتاحة.
وأعرب د. يوسف أبو الريش خلال جولته التي شملت كافة أقسام المستشفى بمشاركة كل من مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج ومدير دائرة الأطباء د. احمد شتات، عن امتنانه لكافة الكوادر العاملة بالمستشفى والتي تصر على استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل السبل المتاحة وتسعى دوما للتطوير والارتقاء بها، مشيراً إلى أن ذلك يدلل على أن هذه الطواقم تعمل بروح المسؤولية الوطنية العليا.
وأشاد د. أبو الريش أن الصمود والعطاء من جانب الكوادر الصحية العاملة في المشافي مثًل صمام أمان لحماية حياة المرضى في قطاع غزة الذين كانوا سيواجهون الموت لولا هذا الصمود.
بدورهم، أثنى العاملون في مستشفى النصر للأطفال على زيارة وكيل وزارة الصحة لمستشفى النصر للأطفال وتفقد طواقمه في ظل الظروف العصيبة التي يعانوها، مشيرين إلى أن زيارة الوكيل تمثل حافزا ورسالة معنوية تدفعهم للاستمرار في تقديم افضل ما لديهم لخدمة المرضى.
من جانبه، أعرب مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج عن اعتزاز ادارته بالكوادر الصحية العاملة في مستشفى النصر للأطفال، مبيناً أن المستشفى يعد واحد من افضل مستشفيات وزارة الصحة على كافة المستويات الطبية والادارية والفنية.
وبدوره، ثمن مدير مستشفى النصر د. مصطفى الكحلوت زيارة وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له لمستشفى النصر للأطفال، مشيراً إلى أن المستشفى سيبقى يعمل بكل امكانياته وسيسعى دوما للحفاظ على مسيرة العطاء والتقدم في سبيل خدمة المرضى الأطفال.