☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

خلال زيارة ليلية.. مدير تمريض المستشفيات يتفقد جودة الرعاية التمريضية فى مستشفي الهلال الاماراتي

خلال زيارة ليلية.. مدير تمريض المستشفيات يتفقد جودة الرعاية التمريضية فى مستشفي الهلال الاماراتي

الصحة/نهى مسلم

تفقد أ.بسام مسلم مدير تمريض المستشفيات بالادارة العامة للمستشفيات فى وزارة الصحة بغزة، مستوي الرعاية التمريضية المقدمة للسيدات والمواليد وذلك خلال جولة ليلية مفاجئة.

وأفاد أ. مسلم أن هذه الجولات تأتى فى اطار حرص ادارته على تقديم رعاية تمريضية بنفس المستوي خلال العمل الصباحي والتأكد من تعزيز الأقسام بالتمريض ممن هم على بند البطالة ” طموح 2″،بالاضافة الى الارتقاء بجودة الرعاية التمريضية وتخفيف عبء العمل عن القابلات والممرضات.

كما واطلع أ.مسلم خلال جولته التى رافقه فيها مشرف التمريض المناوب الحكيم سامي يونس علي تطبيق برنامج الولادة الامنة والعناية المبكرة بالمواليد ومدي التزام القابلات بالاجراءات السليمة وفق بروتوكول الولادة الوطني، اضافة الي متابعة الاجراءات التمريضية للسيدات والمواليد بعد العمليات القيصرية .

واستمع مدير التمريض الي السيدات المنومات في المستشفي اللواتي أشدن بالقابلات والممرضات وتفانيهن في العمل وما يبذلن من جهد والسهر علي راحة المرضي ،كما و استمع الى ملاحظات القابلات والممرضات و ما يواجهن من تحديات وعقبات ، مثنيا على جهودهن من خلال ما لمسه خلال الزيارة من مستوي مميز من المعرفة العلمية والاجراءات التمريضية التي تنجز بمهارة عالية أدت الي رضا السيدات والاشادة بالرعاية التمريضية.

By |فبراير 13th, 2019|أنشطة و فعاليات|