اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / آخر الأخبار / خلال زيارته لجامعة الأزهر د. جواد عواد : اجتماع حكومة التوافق الوطني في غزة رسالة وحدة وبناء

خلال زيارته لجامعة الأزهر د. جواد عواد : اجتماع حكومة التوافق الوطني في غزة رسالة وحدة وبناء

الصحة : نور الدين عاشور
اعتبر معالي وزير الصحة د. جواد عواد , اجتماع حكومة التوافق الوطني في غزة هي رسالة مبشرة لوحدة الشعب في غزة والضفة والقدس والشتات , ومشاركة لبناء المستقبل والمصير الوطني , جاء ذلك خلال زيارته لجامعة الازهر بغزة بمرافقة م. مفيد الحساينة وزير الاشغال العامة , ود. هيفاء الآغا وزيرة شئون المراة .
وقال معاليه ان وزراء حكومة التوافق الوطني باشروا اعمالهم والتقوا مع اركان وزاراتهم لبحث مختلف الملفات بكل مسئولية وطنية وبنوايا صادقة لتوحيد شقي الوطن .
كما وعبر معاليه عن فخره واعتزازه بجامعة الأزهر هذه الجامعة الوطنية والتي استطاعت ان تكون جزءا أصيلا من ملحمة بناء الاجيال القادرين على بناء وطنهم وجعله منارة بين مصاف الدول العالمية في شتى التخصصات العلمية وخاصة الطبية منها , مشيرا الى المستويات المتفوقه التي حققها طلبة الجامعة في مختلف المحافل الاكاديمية والمهنية داخل فلسطين وخارجها , مشيدا بمدى التعاون بين وزارته والجامعة مبديا استعداده على تطوير آفاق التعاون بما يساهم بأحداث الاثر الايجابي .
كما ونقل معاليه تحيات وتقدير دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله , الى مجلس الجامعة ومجلس الأمناء والهيئة الاكاديمية والطلبة على تفانيهم في اعلاء شان الجامعة رغم الصعوبات .
بدوره رحب د. عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الازهر باسمه وباسم مجلس الجامعة ومجلس الامناء والهيئة الاكاديمية والطلبة , بزيارة وزراء حكومة التوافق الى جامعة الازهر , عادا اياها تأكيدا منهم ومن الحكومة على دعم الجامعة ومساندتها في مسيرتها العلمية , مستعرضا ابرز محطات الجامعة وانجازاتها العلمية والاكاديمية وما تضمه من تخصصات فريدة تخرج منها نخبة من الطلبة منذ قرار تأسيسها بقرار من الزعيم الراحل ياسر عرفات كجامعة للكل الفلسطيني .



إلى الأعلى