اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / الخبر الرئيسي / خلال لقائه الكوادر الطبية في مجمع الشفاء الطبي .. د. جواد عواد يعد بالنهوض بالقطاع الصحي خلال الفترة المقبلة

خلال لقائه الكوادر الطبية في مجمع الشفاء الطبي .. د. جواد عواد يعد بالنهوض بالقطاع الصحي خلال الفترة المقبلة

خلال لقائه الكوادر الطبية في مجمع الشفاء الطبي
د. جواد عواد يعد بالنهوض بالقطاع الصحي خلال الفترة المقبلة


وزارة الصحة/
أكد معالي وزير الصحة د. جواد عواد أن القطاع الصحي سيشهد نهضة صحية في الفترة المقبلة ، مشيرا الى الجهود المميزة التي تقوم بها الكوادر الطبية التي رفعت اسم مجمع الشفاء الطبي عاليا رغم صعوبة الظروف ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمجمع الشفاء الطبي صباح اليوم و لقائه بالكوادر الصحية مثمناً عطاءهم و مثابرتهم و مؤكداً على تنمية و توطين الخدمات الصحية .

في سياق متصل ، رحب معالي وزير الصحة د. جواد عواد بدولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله خلال زيارته لمجمع الشفاء الطبي و التي تعتبر باكورة جولاته للمؤسسات الحكومية في قطاع غزة حيث كان في استقباله كل من معالي وزير العمل د. مأمون ابو شهلا و معالي وزير الاشغال د. مفيد الحساينة و لفيف من كوادر وزارة الصحة حيث تفقد دولته عدداً من الاقسام الطبية في المجمع الابرز في فلسطين لا سيما قسم العناية المركزة ، وقسم القسطرة القلبية.

من جهته، أعرب وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش عن أمله في فصل ملف القطاع الصحي عن باقي ملفات المصالحة باعتباره ملفا انسانيا بالدرجة الاولى ، والاسراع في توفير احتياجاته الملحة ، مشيرا الى الجهود الحثيثة التي تقوم بها الوزارة في تعزيز العمل الصحي الذي تؤيده المؤشرات الصحية رغم الحصار وشح الموارد .



إلى الأعلى