☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

خلال لقائه بوفد من المكتب الإعلامي الحكومي .. د. نعيم : جراحات هامة مهددة بالتراجع في ظل الأزمات التي تعصف بالقطاع الصحي

خلال لقائه بوفد من المكتب الإعلامي الحكومي .. د. نعيم : جراحات هامة مهددة بالتراجع في ظل الأزمات التي تعصف بالقطاع الصحي

بواسطة |يونيو 20th, 2017|آخر الأخبار, الخبر الرئيسي|

خلال لقائه بوفد من المكتب الاعلامي الحكومي

د. نعيم : جراحات هامة مهددة بالتراجع في ظل الأزمات التي تعصف بالقطاع الصحي

وزارة الصحة/ ملكة الشريف

أعرب رئيس قطاع الصحة والبيئة  د. باسم نعيم عن تخوفه من تراجع الخدمات الصحية التي أصبحت متوفرة في مستشفيات القطاع منذ عشر سنوات مضت من زراعة الكلى، وجراحة المفاصل، وجراحة القلب، والقسطرة القلبية والتي أصبحت مهددة بالتراجع في ظل عدم توفر الأدوية والمستهلكات الطبية الخاصة، جاء ذلك خلال لقائه بوفد من المكتب الاعلامي الحكومي يترأسه مديره العام أ. سلامة معروف.

وقد تناول د. نعيم خلال اللقاء أهم عناوين الأزمة التي تعمل على تضييق الخناق على الخدمات المقدمة من خلال ملف الموظفين المهددين بالتقاعد، وأزمة الكهرباء، والأدوية والمستهلكات الطبية إضافة إلى ملف التحويلات الطبية العلاجية .

كما أشاد رئيس قطاع الصحة والبيئة د. باسم نعيم بدور مكتب الإعلام الحكومي الذي يعكس مدى اهتمامه بإدارة الأزمة التي تعصف بالقطاع الصحي ،من حيث التسويق الاعلامي وتعزيز العلاقات مع الآخرين ، وخاصة خارج الأراضي الفلسطينية .

من جهته، أعرب مدير عام المكتب الاعلامي الحكومي أ. سلامة معروف عن الجهد المميز الذي تقوم به وزارة الصحة في ظل الإجراءات الصعبة والعراقيل الدائمة التي تتعرض لها والتي يجب تجاوزها لإدارة هذه الأزمة بشكل لائق .

وأشار معروف إلى الدور الذي يقوم به إعلامييه وفق الإمكانيات المتاحة في مواكبة الاهتمام بالوزارة ومستجداتها، وخاصة في نقل معاناة المرضى التي وصلت إلى أبسط حقوقهم في الحياة.