☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

خلال 40 يوم “دائرة اللوازم العامة”زودنا المستشفيات ب 4800 إسطوانة أكسجين لعلاج مرضى كورونا

By |يناير 7th, 2021|آخر الأخبار|

خلال 40 يوم
“دائرة اللوازم العامة”زودنا المستشفيات ب 4800 إسطوانة أكسجين لعلاج مرضى كورونا
الصحة /أمل مطير
أشار أ.بسام برهوم مدير دائرة اللوازم العامة الى جهود المبذولة والإجراءات المتبعة لمواجهة جائحة كورونا أهمها توفير جميع احتياجات المستشفيات من الاكسجين الطبي حفاظا على أرواح المرضى في ظل ارتفاع معدل الاستهلاك داخل مستشفيات العزل والفرز لمرضى فيروس “كورونا”.
وأكد أن طواقمه على تواصل دائم لحل أي مشكلة تطرأ على نقص الأكسجين في المستشفيات وأنهم لا يدخرون جهداً في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمرضى من خلال متابعةو تعبئه (3390 )اسطوانة اكسجين ضغط 200بار وتعبئه( 1390)اسطوانة أكسجين ضغط 150بار لدعم مستشفى غزةالأوروبي ومستشفى الصداقة التركي ومجمع ناصر الطبي ومركز فرز مجمع الشفاء الطبي بالأوكسجين الطبي اللازم للمرضى خلال انتشار فيروس كورونا وتقديم خدمات صحية وطبية لائقة للمواطنين.

وبين رئيس قسم الاجهزة الميكانيكية والغازات م. جهاد السدودي أن تنظيم عملية سحب اسطوانات الاكسجين وصيانتها وتوفير احتياجات المستشفيات يتم بالتنسيق والمتابعة المستمرة للأرصدة على مدار الساعة مع المحطات والمستشفيات على حد سواء مؤكدا أنه تم تعبئة مايقارب 17 ألف كيلو اكسجين سائل وصيانة مايقارب 53 اسطوانة اكسجين خلال ال 40 يوم السابقة و تغير رؤوس 134 اسطوانة اكسجين راكدة لضمان جودتهم بالشكل المطلوب.

وأشاد أ. محمود حماد مدير عام الشؤون الادارية بجميع الطواقم في دائرة اللوازم العامة التي تتابع تزويد جميع المرافق الصحية بالأكسجين اللازم لمرضى “كوفيد 19″، والعمل على سحب وتعبئة اسطوانات الأكسجين، بما يلبي احتياجات مرضى كورونا في المستشفيات.