☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

دائرة الشئون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للمستشفيات تستعرض خطتها لعام 2021

By |يناير 17th, 2021|أنشطة و فعاليات|

دائرة الشئون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للمستشفيات تستعرض خطتها لعام 2021

الصحة/ نهى مسلم

استعرضت دائرة الشئون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للمستشفيات رؤية و خطة الدائرة لعام 2021 ، الى جانب عرض أهم الإنجازات والمعيقات خلال عام 2020 ، وذلك خلال لقاء عمل جمع مدراء الشئون الإدارية والمالية بالمستشفيات.

وعرض أ. سائد أبو عطا مدير الشئون الادارية والمالية بالادارة العامة للمستشفيات خلال اللقاء ، أبرز ما جاء فى الخطة منها تعزيز الإشراف الإداري في جميع ورديات العمل، و تطوير ملف شئون المرضى من خلال تحديث دليل سياسات و إجراءات العمل المعد سابقا . بالاضافة الى العمل على انجاز ملف النفقات التشغيلية لمرافق الإدارة العامة للمستشفيات بالشكل المطلوب بالشراكة مع الإدارة العامة للشئون المالية، وتحسين الخدمات الفندقية داخل المرافق و تطوير التقارير الإحصائية الخاصة بالكوادر البشرية العاملة في المستشفيات بالشراكة مع الإدارة العامة للشئون الإدارية.

وقال أ.أبو عطا:” أن دائرته ستعمل خلال الفترة الحالية والمقبلة على تطوير العمل المالي بالمستشفيات من خلال عقد ورشات عمل ولقاءات دورية بالشراكة مع الإدارة العامة للشئون المالية خاصة في مجال إعداد تقارير النفقات التشغيلية للمستشفيات ليتم متابعة جميع الأمور المالية بالشكل الأمثل و المطلوب بما يضمن تحسين جودة العمل”.

ووجه شكره لكافة مدراء الشئون الادارية والمالية داخل المستشفيات على جهودهم المقدرة في خدمة المرضى و الموظفين خاصة ما بذلوه في مواجهة جائحة كورونا. وفى نهاية اللقاء، كرم أ.أبو عطا الحاصلين على شهادات الدراسات العليا من المدراء الإداريين.

وتم وضع العديد من التوصيات لمتابعتها وتنفيذها اول باول من قبل دوائر الشئون الإدارية والمالية بالمستشفيات.