☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

دائرة الشكاوى تصدر مؤشرات الاداء لإنجازاتها خلال العام 2018

By |فبراير 4th, 2019|تقارير صحفية|

دائرة الشكاوى تصدر مؤشرات الاداء لإنجازاتها خلال العام

2018

الصحة / نادية يوسف
ذكر التقدير الصادر عن دائرة الشكاوى بوزارة الصحة ان الدائرة تلقت خلال العام 2018

عبر بوابات التواصل من خلال الحضور الشخصي لمقر الدائرة او عن طريق البرامج المختلفة نحو 250 شكوى من المواطنين و من الموظفين العاملين بالوزارة ذلك فيما يتعلق بأمور ادارية او فنية داخل مستشفيات ومرافق وزارة الصحة .
وأكد التقرير أن الدائرة عملت على معالجة 198 شكوى أي بنسبة 79.2% , وتم ترحيل 52 شكوى لعام 2019 أي بنسبة 12% وجاري حاليا متابعتها وسيتم ابلاغ المعنيين بالرد حال الحصول عليه مباشرة .
وأضاف أن الوزارة شكلت 10 لجان لمتابعة الشكاوى وافادة المعنيين بالرد
عليها فور الانتهاء من دراستها ومتابعتها والوصول الى النتائج .

وذكر التقرير انه خلال العام 2018 ورد لدائرة الشكاوى 2188 شكوى عبر الخط المباشر المعلن عنه في مستشفيات ومرافق وزارة الصحة وعبر المواقع الالكترونية التابعة لها , مضيفا انه تم حل ومعالجة هذه الشكاوى بالكامل بنسبة 100% .

ومن جانب العمل الاداري أفاد التقرير ان الدائرة عقدت عدد من الدورات التدريبية للموظفين اضافة الى انجاز عرض تقديمي لواقع دائرة الشكاوى وعرضه على مدير عام ديوان الوزير د. اياد ابو زاهر , اضافة الى عقد 10 اجتماعات للدائرة وتنفيذ 14 زيارة ميدانية لمستشفيات ومرافق الوزارة تم خلالها تركيب 50 صندوق للشكاوى .