اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / آخر الأخبار / دعا الى تكثيف الجهود للنهوض بالعمل الصحي الوطني.. د. جواد عواد يتسلم مهام عمله بمقر وزارة الصحة بمدينة غزة

دعا الى تكثيف الجهود للنهوض بالعمل الصحي الوطني.. د. جواد عواد يتسلم مهام عمله بمقر وزارة الصحة بمدينة غزة


سلم معالي د. جواد عواد ظهر اليوم مهام عمله بمقر وزارة الصحة بمدينة غزة , حيث كان في استقباله والوفد المرافق , كوادر وطواقم وزارة الصحة وفي مقدمتهم د. يوسف أبو الريش وكيل الوزارة , وفور وصوله عقد معاليه لقاءا موسعا في مكتبه ضم الوكلاء المساعدون والمدراء العامون , هذا ودعا د. عواد الى تكثيف الجهود للنهوض بالعمل الصحي الوطني والارتقاء بالخدمة الصحية في كافة محافظات الوطن والعمل سويا على توطين الخدمة المقدمة لأبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة , وأوضح معاليه أن حفاوة استقبال أبناء شعبنا لوفد حكومة الوفاق الوطني بعث فينا دافعا قويا لبذل الكثير للتخفيف عن أهلنا في قطاع غزة , مشيرا الى انه سيتخذ اجراءات إسعافيه وسريعة تجاه تدعيم بعض الاصناف الدوائية والمستهلكات الطبية , وان هناك تعليمات مباشرة من فخامة الرئيس محمود عباس , ومن دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بإعطاء الملف الصحي في غزة المزيد من الاهتمام والتخفيف عن المرضى , مؤكدا حرصه على استثمار كافة الطاقات الموجودة لتنمية الخدمات الصحية في غزة , وان نجعل سويا من وزارة الصحة نموذجا وحدويا لمؤسساتنا الوطنية .
وأضاف معاليه خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر وزارة الصحة أن أجواء المصالحة الوطنية والتي نراها اليوم تجسد واقعا يتطلب من الجميع مواصلة العمل لخدمة أبناء شعبنا .
بعد ذلك توجه معاليه الى مقر المستودعات المركزية للأدوية والمهمات الطبية حيث اطلع على أهم الاصناف التي تعاني من نقص حاد في أرصدتها .
بدوره اعرب د. يوسف ابو الريش وكيل وزارة الصحة عن سعادته وكافة طواقم الوزارة بتسلم معالي د. جواد عواد مهام عمله بالوزارة معتبرا أنها خطوة كبيرة تجاه تحقيق نهضة صحية وطنية تلبي احتياجات أبناء شعبنا وخاصة في قطاع غزة بعد سنوات طويلة من الحصار والحرمان



إلى الأعلى