☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

د. أبو الريش : نتطلع الى تجويد خدمات مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي

د. أبو الريش : نتطلع الى تجويد خدمات مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي

بواسطة |ديسمبر 3rd, 2018|الأخبار, الخبر الرئيسي|

عبر د. يوسف ابو الريش وكيل وزارة الصحة عن تطلع الوزارة الى تجويد خدمات مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي , جاء ذلك خلال حضوره اللقاء اليومي لطاقم المستشفى بالمجمع , وقال عطوفته أن مجمع الشفاء الطبي يشهد تقدما الى الامام في جميع مجالات العمل المختلفة ولعل مستشفى الولادة نجده اليوم نموذجا لذلك التقدم والحرص على تعزيز الخدمة المقدمة , كما وأشاد ببرنامج بورد النساء والولادة كونه من افضل البرامج التدريبية في المجلس الطبي الفلسطيني وانه علامة فارقة في تلك البرامج نظرا للنتائج النوعية والتي تنعكس ايجابا على الخدمة , ودعا د. ابو الريش كافة كوادر المستشفى الى بذل المزيد من الجهود والتعاون نحو الوصول بخدمات المستشفى كنموذج نتطلع اليه ونسعى الى تحقيقه , وتقدم د. ابو الريش بالشكر والتقدير الى د. حسن اللوح المدير الطبي للمجمع على جهوده المتواصلة للارتقاء بالخدمة متمنيا التوفيق للدكتور هاني مهدي مدير مستشفى الولادة بالمجمع , وان تشهد المرحلة المقبلة تسجيل المزيد من النجاحات والبصمات المهمة .
الى ذلك أشاد د. عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات بخريجي برامج البورد الفلسطيني والذين يحملون اليوم ومنذ سنوات صعبة مهمة الحفاظ على ثبات واستقرار الخدمة الصحية , ونتطلع اليوم الى أن يجدوا دورهم ومكانتهم العلمية والمهنية في المستشفى , وتحقيق التناغم والتكامل بين أدوار الجميع لتعزيز مفردات العمل .
وتحدث د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي عن مستوى الرضا حول الخدمة المقدمة وهي نتاج لعمل متواصل ودؤوب لجميع العاملين وهو ما نتطلع الاستمرار به نحو الأفضل .
بدوره قدم د. حسن اللوح المدير الطبي للمجمع شكره وتقديره الى الجميع الذين توجوا بجهودهم وبروح التكامل والتعاون تقدم الخدمة بما يتطلع اليه مرضانا , متمنيا التوفيق للدكتور هاني مهدي في مهام عمله الجديدة مديرا للمستشفى .
وحث د. هاني مهدي مدير مستشفى الولادة كافة العاملين بان التغيير والنجاح يتأتى بروح العمل الجماعي وبذل الجهود وتذليل الصعاب وليكن هدفنا جميعا تطوير الخدمة المقدمة في مستشفى الولادة .