☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

د. أبو الريش يثمن جهود القائمين على انجاح مؤتمر دور القطاع الصحي خلال مسيرات العودة

الصحة/

ثمن وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش الجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية واللجنة العلمية وفريق وحدة العلاقات العامة والاعلام في انجاح مؤتمر دور القطاع الصحي خلال مسيرات العودة وكسر الحصار والذي عقد في الخامس والعشرين من مارس الماضي.

وأشاد د. أبو الريش خلال الحفل التكريمي الذي أقامته الوزارة في مدينة غزة امس الثلاثاء، بالكوادر الصحية العاملة في الوزارة وكوادر العلاقات العامة والتي اثبتت على الدوام أنها كوادر جديرة بالثقة وتعمل كأصحاب رسالة وليس كموظفين بأوقات رسمية وهو ما يحقق النجاح والتميز ويعزز من جودة الخدمات الصحية.

وبدورهم، ثمن كل من وكيل وزارة الصحة المساعد د. مدحت محيسن والمدراء العامون خلال حضورهم الاحتفال، النجاح الكبير الذي حظي به المؤتمر، معبرين عن تقديرهم لجهود الفريق القائم على انجاحه.

من جانبه، أثنى مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام د. أشرف القدرة على تقدير قيادة وزارة الصحة لجهود فريق وحدته، مؤكداً اعتزازه بالعمل مع الفريق الذي يسعى دوماً للتميز والتطوير ومتابعة انجازات الوزارة والأزمات التي تمر بها بما يحقق المزيد من التطوير ويعزز من جودة الخدمات الصحية.

وفي ختام الحفل، قدمت قيادة وزارة الصحة عدد من الدروع التكريمية لمقدمي الأوراق العلمية بالمؤتمر والتي شملت كل من وكيل الوزارة المساعد د. مدحت محيسن ومدير عام الرعاية الأولية د. ماهر شامية ومدير دائرة الأطباء د. أحمد شتات ومدير وحدة نظم المعلومات أ. هاني الوحيدي واللجنة التحضيرية وفريق وحدة العلاقات العامة والاعلام.

By |أبريل 10th, 2019|الخبر الرئيسي|