اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / الخبر الرئيسي / د. أبو الريش يشيد بجهود الصيادلة العاملين على المعابر الفلسطينية

د. أبو الريش يشيد بجهود الصيادلة العاملين على المعابر الفلسطينية

د. أبو الريش يشيد بجهود الصيادلة العاملين على المعابر الفلسطينية

وزارة الصحة /

أشاد عطوفة وكيل وزارة الصحة  د. يوسف ابو الريش بجهود الصيادلة التابعين لدائرة الرقابة الدوائية في الادارة العامة للصيدلة ، والذين بدورهم عملوا كصمام امان على معابر قطاع غزة ،  جاء ذلك خلال كلمته في اللقاء التكريمي الذي أعدته  الوزارة تقديرا لجهودهم في الحفاظ على حياة الانسان الفلسطيني في قطاع غزة،  وقد ضم اللقاء التكريمي كلا من الوكيل مساعد د. مدحت محيسن ،ومدير عام الادارة العامة للرعاية الاولية د. ماهر شامية ، ومدير العلاقات العامة د. أشرف القدرة.

وأكد د. أبو الريش بأن وزارته حريصة على استثمار جهود العاملين في أماكن جديرة بالاستفادة من طاقاتهم ، وخاصة أنهم كانوا يقومون بضبط السوق الدوائي والمعابر، والمحافظة على حياة المواطن الفلسطيني.

وأكد مدير عام الادارة العامة للصيدلة د. منير البرش بأنهم كانوا بمثابة الجنود المجهولين الذين واصلوا العمل ليلا نهار في سبيل ضبط كل ما يلزم من ادوية ومستلزمات طبية الى القطاع، رغم الصعوبات والمخاطر الذين يتعرضون لها ، مشيدا بالضبط المحكم واستخدام ارقى انظمة الضبط وتنفيذها، وترشيد استخدام الادوية والمضادات الحيوية من خلال تطبيقها.

من جانبه ، قدم مدير دائرة الرقابة الدوائية د. أيمن كردية شكره وشكر زملائه الصيادلة على اللفتة المعنوية الطيبة لتقدير جهودهم في ضبط الأدوية المهربة ، والغير مطابقة للمواصفات.



إلى الأعلى