☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

د. أبو الريش يشيد بجهود الطواقم الطبية في مستشفى الأندونيسي

د. أبو الريش يشيد بجهود الطواقم الطبية في مستشفى الأندونيسي

بواسطة |أكتوبر 10th, 2018|الخبر الرئيسي|

د. أبو الريش يشيد بجهد الطواقم الطبية في مستشفى الأنـدونيسي

وزارة الصحة/

أثنى وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش على جهود الطواقم الطبية في المستشفى الأندونيسي التي واصلت الليل بالنهار في خدمة المرضى في ظل الظروف الصعبة والأزمات الخانقة التي تمر بها وزارة الصحة، جاء ذلك خلال اللقاء التقييمي الذي قام به عطوفته والوفد المرافق له من المدراء العامين ومدراء الوحدات التخصصية.

وأكد د. أبو الريش على أهمية المستشفى كمركز طبي متكامل يقدم العديد من الخدمات التعليمية إلى جانب الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى في شمال القطاع، لافتا إلى الجهود الاستثنائية التي يقوم بها الكادر من خلال تقديم المعونة الطبية لمصابي مسيرة العودة، وموائمة العمل في ظل استقبال عدد كبير من المصابين والجرحى على مدار الأسبوع.

واطلع د. أبو الريش على الأوضاع الصحية واللوجستية في الأقسام المختلفة للمستشفى مشيرا إلى بذل الوزارة جهدها لتخطي الصعوبات التي تعيق العمل في المستشفى.

من جانبه،اكد مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج على  ايجاد سبل التعاون المشترك مع المستشفيات الأخرى في ظل الضغط الملقى على  المستشفى من نقص الكادر البشري وازدحام الأسّرة لاستقبالها آلاف الجرحى الذين يتعرضون لجرائم الاحتلال.

من جانبه أكد مدير مستشفى الاندونيسي د. شوقي سالم أن المستشفى اتخذت عدة خطوات لموائمة العمل منها دمج قسمي جراحة حريم مع قسم باطنة حريم لاستقبال الأعداد الكبيرة من المصابين والجرحى، وخاصة أن المستشفى يعتبر الرئيسي في تقديم الخدمة الطبية لمحافظة الشمال.