اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / أنشطة و فعاليات / د.عباس : جراحو فلسطين على موعد مع تظاهرة علمية للمرة الخامسة

د.عباس : جراحو فلسطين على موعد مع تظاهرة علمية للمرة الخامسة

د.عباس : جراحو فلسطين على موعد مع تظاهرة علمية للمرة الخامسة

وزارة الصحة/ ايمان عاشور

أعرب د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي عن فخره واعتزازه بما يحتضنه العمل الصحي الفلسطيني من كوادر نوعية خاصة في مجال الجراحة بمختلف تخصصاتها , استطاعوا أن يشكلوا اللوحة الحضارية للعمل الصحي في فلسطين وفي غزة على وجه الخصوص , رغم سنوات الحصار التي حرمت مرضانا في غزة من الكثير من فرص علاج .

وأضاف خلال ترؤسه اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر الجراحة الخامس أن انعقاد المؤتمر الخامس للجراحة يعد تظاهرة نوعية وفرصة كبرى لمختلف قدراتنا الطبية لتبادل المعرفة وتطوير الأدوات التي تساهم في تدعيم منظومة العمل الصحي وتحقيق اختراقات حقيقية في مجال الجراحة , مضيفا إلى أن أطباء الجراحة في مجمع الشفاء الطبي استطاعوا أن يشكلوا العنوان الأبرز على خارطة الانجاز الصحي في قطاع غزة .

بدوره استعرض د. مروان أبو سعده مدير مستشفى الجراحة بمجمع الشفاء الطبي , ورئيس المؤتمر الخامس , ابرز التحضيرات التي أنجزت في سياق استكمال التحضيرات لانعقاد المؤتمر الجراحة الخامس في فلسطين والمقرر عقده في العشرين من ابريل المقبل .

كما ودعا د. أبو سعدة كافة المهتمين إلى المشاركة في تقديم الأوراق العلمية والإسهام في تقديم الصورة المشرفة أمام هذه الفعالية العلمية والتي تعتبر الأكبر في غزة , مشيرا إلى الأوراق العلمية التي قدمت من مختلف الدول ومن جراحين عالميين لهم إسهاماتهم في مجالات الجراحة .



إلى الأعلى