اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / الخبر الرئيسي / د. نعيم يتفقد مخازن وزارة الصحة ويشيد بجهود العاملين فيها

د. نعيم يتفقد مخازن وزارة الصحة ويشيد بجهود العاملين فيها

الصحة/ ابراهيم شقوره

تفقد رئيس قطاع الصحة والبيئة د. باسم نعيم على رأس وفد من وزارة الصحة اليوم الأربعاء، مخازن وزارة الصحة في مدينة غزة، مطلعاً على حجم النقص الحاد الذي تشهده المستلزمات العامة  في ضوء الحصار المشدد الذي يعانيه قطاع غزة.

وفي كلمة له، خلال الجولة التي شملت مختلف أقسام دائرة الخدمات العامة واللوازم، أثنى رئيس القطاع الصحي د. باسم نعيم على جهود الموظفين والعاملين في المخازن وروح الانتماء والصمود الذين يبدونه في ظل الظروف الصعبة.

وأشاد د. نعيم بحجم الحرص الذي يبديه العاملون في المخازن على القليل المتوافر، مثنياً على سياسات الترشيد المتبعة من جانب دائرة اللوازم العامة والجهود المبذولة والتي لولاها لما استطاعت المرافق الصحية في قطاع غزة الصمود في ظل ما تعانيه الوزارة من أزمات.

كما استمع د. نعيم إلى الخطط والجهود التي تقوم بها اللجان، والتي تهدف لإعادة توزيع الامكانيات ذات الاستخدام الأقل في بعض المرافق الطبية وتوزيعها على المرافق الأكثر احتياجا.

ويذكر أن المرافق الصحية في قطاع غزة تعاني من نقص حاد في اللوازم والامكانيات، في ظل استمرار الحصار المفروض على قطاع غزة من جانب الاحتلال الإسرائيلي، وعدم ايفاء السلطة الفلسطينية بالتزاماتها تجاه المرافق الصحية في قطاع غزة.



إلى الأعلى