اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / آخر الأخبار / شرطة محافظة غزة تقوم بأعمال التنظيف في مجمع الشفاء الطبي

شرطة محافظة غزة تقوم بأعمال التنظيف في مجمع الشفاء الطبي

شرطة محافظة غزة تقوم بأعمال التنظيف في مجمع الشفاء الطبي

 الصحة : شيماء أبو عصر

عمل دؤوب وجهد متواصل وتجهيزات حثيثة تسير على قدم وساق تقوم بها وزارة الداخلية والأمن الوطني ممثلة بالشرطة الفلسطينية بالتنسيق مع إدارة مجمع الشفاء الطبي للقيام بعمل تطوعي لتنظيف مستشفيات وأقسام المجمع وذلك للحد من تراكم النفايات داخل المجمع بسبب إضراب شركات النظافة عن العمل لليوم الثالث عشر على التوالي لعدم تلقيهم لرواتبهم ومستحقاتهم المالية منذ ما يقارب سبعة أشهر.

في هذا السياق استقبل الدكتور نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي وأعضاء مجلس الإدارة  وفداً من شرطة غزة برئاسة مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش والعقيد إيهاب مهنا محافظ غزة ولفيف من قيادات وضباط محافظة قطاع غزة.

من جانبه رحب د. التتر بزيارة الوفد التي تأتي في إطار بذل الجهود الحثيثة للمساعدة في حل الأزمات التي تعصف بالقطاع الصحي وعلى رأسها توقف شركات النظافة عن العمل ، مثنيا على الدور الكبير الذي تقوم به شرطة غزة  من خلال واجبهم الوطني والأخلاقي أثناء قيامهم بالحملات التطوعية للمساهمة في خدمة أبناء شعبنا الصامد .

وأوضح البطش أن الهدف من هذه الحملة التطوعية للمجمع هو العمل على تنظيف المكان ورفع أكوام القمامة قدر الإمكان حتى يتسنى للطواقم الطبية القيام بأعمالها من خلال  تقديم الخدمات للمواطنين وإظهار الصورة الجميلة التي يتمتع بها قطاع غزة حيث التعاون المشترك بين كافة شرائح المجتمع للحد من الأزمات التي تعصف به خلال الإضراب الذي أعلنت عنه شركات النظافة لعدم تلقيهم رواتبهم

هذا وقد قدم الأستاذ محمود عودة مشرف الجودة داخل المجمع محاضرة بسيطة تشتمل على إرشادات حول كيفية القيام بأعمال التنظيف داخل المجمع بالشكل الصحيح، وتلا ذلك تقسيم المشاركين في هذا الحملة إلى مجموعات يترأس كل مجموعة أحد الضباط ومن ثم فرزهم على المستشفيات والأقسام بمتابعة وإشراف من قبل الإداريين في كل مستشفى.

بدوره شكر الدكتور التتر جميع المشاركين في هذا العمل التطوعي الإنساني الذي يعتبر رمز من رموز تقدم الأمم وازدهارها.

 للاطلاع على المزيد زوروا صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/pmo.shifa



إلى الأعلى