عقب استئصال حصاوي في الكلى استمرت لأكثر من 7 أعوام لمريضهم.. عائلة عبد الغفور تشيد بأداء الطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي

عقب استئصال حصاوي في الكلى استمرت لأكثر من 7 أعوام لمريضهم..
‏عائلة عبد الغفور تشيد بأداء الطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي
وزارةالصحة /شيماء أبو عصر
أشاد وفد من عائلة عبد الغفور جنوب قطاع غزة صباح اليوم برئاسة المختار صدقي عبد الغفور بأداء الطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي متمثلة بمديرها العام د. محمد أبو سلمية،جاء ذلك خلال زيارة وفد من العائلة للمجمع لشكرهم وتكريمهم على جهودهم الكبيرة التي بذلوها في شفاء مختار العائلة وهو أحد أبرز رجال لجان محافظة الإصلاح في محافظة خان يونس.
وفى السياق،أوضح د. إياد الروبي رئيس قسم المسالك البولية في المجمع أن المريض كان يعاني من وجود حصاوي في الكلى وآلام شديدة في الخاصرة استمرت لأكثر أ من 7 أعوام، حيث أجرى له عملية جراحية مميزة تم خلالها استئصال هذه الحصاوي بالمنظار الجراحي عن طريق فتحة في الجلد لا تتعدى 1سم.
ويؤكد د. الروبي بأن الطواقم الطبية في أقسام جراحة المسالك البولية في المجمع قامت بإجراء مالا يقل عن 50 عملية جراحية مشابهة لمثل هذه الحالة خلال شهرين والتي تتطلب مهارة عالية لعلاج حصوات الكلى بالمنظار الجراحي مهما كان حجمها وصلابتها وجميعها تكللت بالنجاح.
بدوره عبر د. أبو سلمية عن شكره وتقديره الى كافة كوادر المجمع والذين كانوا على مستوى عالي من التميز والعطاء.
من جانبهم قدم عائلة عبد الغفور درع شكر وتقدير لكل من د. اياد الروبي ود. كاظم ابو لبدة ود. عاطف الكحلوت، والشكر موصول لجميع الكوادر الطبية والفنية والادارية في المجمع على جهودهم الكبيرة في انقاذ مريضهم.