اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / أنشطة و فعاليات / قدموا مساعدة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد.. مستشفى الأقصى تستقبل أعضاء التشريعي عن حركة فتح

قدموا مساعدة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد.. مستشفى الأقصى تستقبل أعضاء التشريعي عن حركة فتح

 

الصحة/نبيل الصالحى

استقبلت مستشفى شهداء الأقصى اليوم الثلاثاء وفداً من أعضاء المجلس التشريعي عن حركة فتح برئاسة النائب يحيى شامية لتقديم مساعدة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد.

وقد رحب مدير المستشفى د. كمال خطاب بالوفد الزائر مقدماً شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة التي تأتي في ظروف صعبة يمر بها القطاع الصحي من أزمات ناتجة عن تشديد الحصار والنقص الشديد في الأدوية والمستهلكات الطبية وتواصل أزمة الكهرباء .

من جانبه قال شامية بأن هذه الزيارة تأتي في إطار محاولة أعضاء التشريعي عن قائمة حركة فتح للتخفيف من وطأة الحصار حيث قدم الوفد دعماً كريماً مقدماً من مؤسسة خليفة بن زايد وهو عبارة عن اسطوانتين “غاز النيتروجين” الذي يستخدم في بعض الأمراض الجلدية.

و أكد النائب شامية على ضرورة تحييد القطاع الصحي ويلات الحصار لما لهذا القطاع من أهمية للحفاظ على صحة المواطنين من أبناء شعبنا، مؤكداً على أن إجراءات المحاصرين لن تجبر شعبنا للاستسلام لإرادة المحاصر هذا وضم الوفد كلا من النائب إبراهيم المصدر، والنائبة فتحية الشيخ علي.



إلى الأعلى