☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

قسم التدريب والتطوير بشهداء الأقصى ينظم عدة محاضرات علمية

قسم التدريب والتطوير بشهداء الأقصى ينظم عدة محاضرات علمية

بواسطة |فبراير 28th, 2017|أنشطة و فعاليات|

قسم التدريب والتطوير بشهداء الأقصى ينظم عدة محاضرات علمية

وزارة الصحة/ نبيل الصالحي
نظم قسم التطوير و التدريب في م.شهداء الأقصى عدة محاضرات علمية و ذلك في إطار رفع المستوى المعرفي ومواكبة ما وصل إليه العلم الحديث في المجال الطبي ,و ذلك خلال فبراير الجاري.
وأوضح د. محمد العديني منسق الدائرة الطبية بالقسم , بأنه تم إقامة 5 محاضرات علمية في عدة مواضيع منها محاضرة حول” كيفية قراءة صور CT” ألقاها استشاري الأشعة الدكتور أحمد شلتوت. إضافة إلى محاضرة بعنوان ” طرق العلاج الحديثة لضيق مجرى البول” والتي ألقاها أخصائي جراحة المسالك البولية د. نايف النشوي,كذلك تنظيم محاضرة حول” التصوير التلفزيوني وأهميته في حالات الحوادث (FAST) ألقاها د.محمد نبهان.
بينما ألقى أخصائي العناية المركزة د. أحمد جودة محاضرة بعنوان ” إصابات الدماغ الحرجة وكيفية التعامل معها “. هذا و نوه رئيس قسم التدريب و التطوير خليل خطاب بأن هذه المحاضرات تأتي ضمن الخطة الشاملة لجميع الدوائر الصحية والفنية والإدارية العاملة بالمستشفى التي تهدف لرفع المستوى المعرفي ومواكبة ما وصل إليه العلم الحديث في المجال الطبي.
و كانت المحاضرات تعج بحضور عدد كبير من الموظفين والعاملين الذين أثنوا على دور قسم التدريب والتطوير بالمستشفى على إقامته للمحاضرات العلمية بشكل دوري مما يعزز المعرفة والمهارات الحديثة في كافة التخصصات.