اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / أنشطة و فعاليات / للعام الخامس على التوالي .. قلب الأوروبي يحيي يوم اليتيم العالمي

للعام الخامس على التوالي .. قلب الأوروبي يحيي يوم اليتيم العالمي

الصحة/يحيى النواجحة
للعام الخامس على التوالي، قام قسم القلب والقسطرة القلبية بمستشفى غزة الأوروبي، بإحياء يوم اليتيم العالمي،وذلك بالتعاون مع جمعية مبرة الرحمة للأطفال، وقرية الأطفال SOS، حيث بدأت فعاليات هذا النشاط صباح اليوم وبحضور مدير المستشفى د. يوسف العقاد، و الطاقم الطبي و التمريضي فى قسم القسطرة القلبية , و الذين يولون اهتماما خاصا بإحياء هذه الفعالية التي أصبحت تقليداً سنويا.
وتعقد هذه الفعالية في الأسبوع الأول من ابريل كل عام، وفي هذا العام بدأت الفعاليات التي حضر وشارك فيها ممثلي جمعية مبرة الرحمة، وممثل قرية الأطفال SOS أ. محمد المدلل، وتنوعت العروض بين الدبكة والفقرات الترفيهية والمسابقات، وتقديم الهدايا للأطفال الذين وصل عددهم 120 طفل، وكان الجزء الثاني من الفعالية في مدينة الألعاب وكان لها أجمل الأثر في نفوس الأطفال والكبار على حد سواء.
في نهاية اليوم أشاد د. الزمار بجهود الجميع للعام الرابع على التوالي، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في هذا النشاط السنوي، داعياً لبذل المزيد من الجهد من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني.
هذا و ضم الطاقم الطبي المشارك استشاريي و أخصائيي أمراض القلب و القسطرة القلبية تمثل في د. حسن الزمار استشاري رئيس القسم ، و د. منتصر إسماعيل ، و د. وائل حجازي و د. إياد السعافين ، و د. ماهر أبو علوان من مجمع الشفاء الطبى ، وصاحبة الفكرة الحكيمة رانية بريكة , و مسئول العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى أ. يحيى النواجحة.



إلى الأعلى