☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

متى سيعود “يوسف ” لممارسة كرة القدم؟

متى سيعود “يوسف ” لممارسة كرة القدم؟

بواسطة |أبريل 13th, 2018|الخبر الرئيسي|

وزارة الصحة/ ملكة الشريف

ألم شديد  وسخونة عالية تصاحب  الطفل “يوسف ابو جزر” 13 ربيعا  في مستشفى أبو يوسف النجار، حاله كحال مئات المصابين خلال مسيرة العودة ، و” يوسف” أحد الحالات التي ضجت بها مستشفيات قطاع غزة .

أصيب “يوسف” بعيار ناري تحت الركبة مما سبب له كسر (الشظية الصغيرة)، وقطع في عصب القدم وهو ما يسمى ب”سقوط القدم” ، وهو لا زال يرقد على أسرة المستشفى ، وهو بحاجة إلى متابعة حالته الصحية .

“يوسف  لم يتعد فقط مرحلة الألم بل تعداه إلى التخوف من عدم عودته لمتابعة حياته الطبيعية من اللعب مع أصدقائه ، وممارسة كرة القدم التي يحبها ، وركوب دراجته وسباقه مع أصدقائه إلى المدرسة.

وناشد رئيس  قسم العظام د. سيد أبو حمرة بتزويد المستشفى بخيوط العمليات اللازمة  لإجراء العمليات الجراحية ، وتوفير مثبتات الكسور ، ومخدرات العمليات للقيام بواجبهم في تطبيب المرضى ومداواة جراحهم.

من جهته أكد مسئول الإعلام في مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار  زياد عمر أن المستشفى استقبل 72 حالة خلال الجمعة الثالثة من مسيرة العودة ، وسجلت 32 حالة دخول إلى الأقسام ، و10 حالات استنشاق للغازات السامة، فيما تم تحويل 4 حالات الى قسم الأوعية الدموية في مستشفى الأوروبي.