☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مجمع الشفاء الطبي يستقبل وفدا من حركة المجاهدين

مجمع الشفاء الطبي يستقبل وفدا من حركة المجاهدين

بواسطة |ديسمبر 19th, 2016|أنشطة و فعاليات|
مجمع الشفاء الطبي يستقبل وفدا من حركة المجاهدين
الصحة/ إيمان عاشور
استقبل مجمع الشفاء الطبي وفداً من حركة المجاهدين ، وكان في استقباله د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي ود. حسن اللوح المدير الطبي وأ. زهير نوفل مدير دائرة تمريض المجمع وأ. نعيم البنا نائب رئيس قسم العلاقات العامة في المجمع، حيث تأتي الزيارة بهدف الإطلاع على الوضع الصحي بالمجمع .
بدوره، رحب د. عباس بزيارة الوفد مثمنا هذه الخطوة التي تأتي في ظل الظروف الصعبة التي تعترض عمل وزارة الصحة بشكل عام ومجمع الشفاء بشكل خاص موضحا أنه وبالرغم من المعوقات والمشاكل التي تواجه سير العمل، إلا أن مجمع الشفاء الطبي نجح في تقديم إنجازات طبية كإجراء عمليات جراحة قلب مفتوح وعمليات زراعة كلى وإجراء عمليات القسطرة القلبية وقسطرة قلب الأطفال وجراحة القلب المفتوح إضافة إلى جراحات تخصصية معقدة في كافة التخصصات الطبية .
كما وأشار د.عباس إلى أن المجمع يعاني من عدة أزمات توثر بشكل مباشر على أداء تقديم الخدمة الصحية منها نقص الأدوية والمستهلكات الطبية والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي والذي يصل لمدة 12 ساعة متواصلة مما أثر على سير العمل بأقسام العمليات والعناية المركزة وحضانات الأطفال والمختبرات وبنك الدم وغيرها من الأقسام الأخرى ، إضافة إلى عطل الأجهزة الطبية ومنع إدخال قطع غيار لها.