☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مجمع الشفاء الطبي يعقد محاضرة علمية بعنوان “T.B”

مجمع الشفاء الطبي يعقد محاضرة علمية بعنوان “T.B”

الصحة / شيماء أبو عصر

عقدت اللجنة العلمية بدائرة المختبر وبنك الدم بمجمع الشفاء الطبي محاضرة علمية بعنوان “T.B” ” تحدثت فيها أ. جهاد عبيد رئيسة قسم الميكرو بايولوجى في المختبر المركزي حول أهمية وضع احاطة حول تاريخ الاصابة بالمرض والأسباب وكيفية حدوث الاصابة وأعراض المرض وكذلك الطرق المخبرية للتشخيص”T.B وطرق الوقاية منه” بالإضافة الى وضع الاحصائيات في قطاع غزة منذ عام 2006- 2018.

و شارك في المحاضرة مدير دائرة المختبر وبنك الدم أ. كايد أحمد ود. أسامة أبو جبل نائب المدير الطبي للجان العلمية ولفيف من أخصائي التحاليل المخبرية وذلك بقاعة المكتبة بمبنى الادارة . وفي نهاية المحاضرة تم تسليم شهادات الشكر والتقدير على مجموعة من أخصائي التحاليل المخبرية الذين شاركو في دورة “ISO” والتي اجتازوها بجدارة قبل نحو عام بالتعاون بين المركز الالماني للجودة والاعتماد ووزارة الصحة من خلال محاضرين من المحافظات الشمالية حيث تم عقد الامتحانات واعتماد ووصول الشهادات للوزارة بغزة.

بدوره ثمن د. ابو جبل عقد مثل هذه الدورات التي تزيد من الخبرات العلمية للجميع متمنياً لهم مزيدا من التقدم. الى ذلك قدم أ. أحمد شكره للأستاذة عبيد و لا عضاء اللجنة العلمية بالدائرة مقدراً عاليا الجهود التي يبذلونها من أجل الارتقاء بعمل الكوادر المخبرية.

By |أبريل 14th, 2019|آخر الأخبار|