اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / أنشطة و فعاليات / مجمع الشفاء الطبي يكرم رؤساء الأقسام الطبية وأعضاء اللجنة العلمية لمستشفي الباطنة

مجمع الشفاء الطبي يكرم رؤساء الأقسام الطبية وأعضاء اللجنة العلمية لمستشفي الباطنة

بعد نجاح فعاليات اليوم العلمي الأول لأمراض الباطنة

مجمع الشفاء الطبي يكرم رؤساء الأقسام الطبية وأعضاء اللجنة العلمية لمستشفي الباطنة

الصحة : إيمان عاشور

كرمت إدارة مجمع الشفاء الطبي رؤساء الأقسام وأعضاء اللجنة العلمية والأطباء المحاضرين في اليوم العلمي الأول لأمراض الباطنة بمستشفي الباطنة بالمجمع ,وذلك بقاعة المحاضرات بمبني الإدارة.

حيث قدم د. حسن اللوح المدير الطبي للمجمع شكره لإدارة مستشفي الباطنة على جهودهم المبذولة في تطوير الكوادر الطبية من خلال عقد المحاضرات العلمية لحالات نوعية ومميزة وكذلك التخفيف عن المرضي ،مؤكدا علي دعم إدارة المجمع لإدارة كافة النشاطات التعليمية التي ترتقي بعمل الكوادر الطبية .

إلى ذلك أشار د. محمد زقوت مدير مستشفي الباطنة إلي العبء الملقي علي كاهل الكوادر الطبية والتي تستقبل يوميا العشرات من الحالة التي بحاجة إلي علاج وأخري الدخول لأقسام المبيت , مبينا أنه خلال شهر فبراير المنصرم استقبل قسم الطوارئ بمستشفي الباطنة 6200 حالة منها “903″ حالة دخول للأقسام العامة والتخصصية .

كما وثمن د. زقوت كافة الجهود التي تبذل من قبل الطواقم الطبية وخاصة التعاون والتنسيق المنظم بين الأقسام المختلفة وسرعة تلبية نداء الواجب ، مضيفا أن هذا التكريم جاء تتويجا للجهود المبذولة في إنجاح اليوم العلمي الأول لأمراض الباطنة والذي أحدث صدي رائع في الوسط الطبي ولاقي استحسان الجميع من جانب المادة العلمية النوعية والتنظيم الجيد .

هذا وقد تم في نهاية اللقاء الصباحي تكريم رؤساء أقسام الباطنة والزملاء أعضاء اللجنة العلمية والأطباء المحاضرين في اليوم العلمي الأول ، لجهودهم التي بذلوها في أداء واجبهم وكذلك مساهمتهم الكبيرة في إنجاح اليوم العلمي الأول لأمراض الباطنة .



إلى الأعلى