☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مدير مستشفى النصر يبحث سير العمل مع رؤساء اللجان

مدير مستشفى النصر يبحث سير العمل مع رؤساء اللجان

الصحة / أدهم عايش

بحث د.مصطفى الكحلوت مدير مستشفى النصر للأطفال سير العمل بالمستشفى ,و ذلك خلال اجتماعه الدوري اليوم الإثنين برؤساء اللجان و رحب د. مصطفى الكحلوت بالإخوة الحضور وأثني على أهمية دور اللجان في المستشفى والعمل كجسم واحد ضمن المنظومة الصحية ,مؤكدا على ضرورة التزام جميع الموظفين بمواعيد الدوام الرسمي المتعارف عليه .

و تم مناقشة جودة العمل وتحسينها من خلال اللجان الموجودة ، بالإضافة لتطبيق فصل النفايات الطبية خلال عام 2019م، من خلال عمل محاضرات لكافة العاملين للمتابعة الجيدة من قبل مسؤول لجنة مكافحة العدوى وإعطاء تغذية راجعة من الإدارة ولجنة مكافحة العدوى للموظفين لتجاوز العقبات والوصول إلى أفضل النتائج.

و أشاد د.الكحلوت بعمل لجنة مكافحة العدوى والتى تعمل جاهدة بوضع مقترحات و توصيات وارسالها لتحقيق أهداف اللجنة، حيث تم التواصل ومخاطبة الجهات المسؤولة لتوفير أسرة بدل الأسرة المتهالكة وتوفير الرضاعات الخاصة بحليب أطفال الحضانة وذلك لإنجاح مساعي مكافحة العدوى.

وتطرق الإجتماع لتشكيل لجنة (جودة الملف الكتروني ) وذلك لمتابعة جودة السجل الطبي الكتروني ، بالإضافة لمتابعة حوسبة العيادة والاستقبال حيث تتم متابعة الفحوصات الطبية الكترونياً ومتابعة جودة العمل الإدارية حيث تم تدقيق الملفات المسحوبة الكترونية من قبل اللجنة المركزية لمتابعة الملفات وإتلاف الملفات الراكدة منها . من جانبها أفادت أ. وفاء بنات المدير الإداري والمالي للمستشفى أن دائرتها بصدد تنفيذ العديد من الدورات لجميع فئات للموظفين ومنها دورة الاتصال والتواصل ، ودورة بعنوان كتابة المراسلات والتقارير الإدارية .

كما التشديد على كتبة الاستقبال بالالتزام بالمنطقة الجغرافية وتوجيه المريض حسب المنطقة السكنية التابع له. يشار إلى أن هذا الاجتماع يـأتي ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها مجلس الإدارة مع اللجان العاملة في المستشفى لمتابعة سير العمل أول بأول من أجل تعزيز بيئة صحية مناسبة .

By |أبريل 9th, 2019|أنشطة و فعاليات|