☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مستشفى الدرة تنظم حفل تكريم لعدد من الأقسام الحيوية فيها

مستشفى الدرة تنظم حفل تكريم لعدد من الأقسام الحيوية فيها

الصحة /أمل مطير

نظمت إدارة مستشفى الدرة للاطفال حفل تكريم لعدد من الاقسام الحيوية فيها وهم قسم العناية المركزة,قسم الهندسة والصيانة وقسم الحاسوب .

وفي كلمته أعرب د.ماجد حمادة مدير المستشفى عن فخره واعتزازه بجميع العاملين على تعاونهم وتفانيهم بالعمل لتقديم افضل خدمة صحية تلبي حاجة المواطن وتخفف من معاناته.

كماواكد أن النجاح الذي حققه قسم العناية المركزة في عام 2018 حيث بلغت نسبة التحسن في علاج الحالات 93.6 لم يتكلل الامن خلال تميز الطواقم الطبية والتمريضية وتقدمها واثباتها لقدراتها الطبية والعملية وانتمائها الانساني والاخلاقي من خلال العناية بالحالات المعقدة التي يتم التعامل معها.

كما واثنى د.حمادةعلى قسم الهندسة والصيانة لجهودهم في تجاوز العديد من العقبات التي واجهت المستشفى خلال فترة نفاد الوقود في مطلع العام المنصرم نتيجة الحاصر الإسرائيلي.

كما وشكر قسم الحاسوب على جهودة المستمرة في تطبيق نظام حوسبة الاقسام الداخلية و تطوير آلية العمل القائمة داخل المستشفى والسعي لتقديم افضل خدمة طبية للمريض بسرعة وكفاءة.

ومن جانبة شكر د.زياد المصري رئيس قسم العناية المركزة جميع الحاضرين وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل.

وفي نهاية الحفل, تم تكريم كافة العاملين في قسم العناية المركزة ,قسم الهندسة والصيانة,قسم الحاسوب حيث تم توزيع شهادات التقدير والعرفان بمجهوداتهم الفاعلة في خدمة ابناء الوطن , كما واعرب العاملون عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يتوج اعمالهم ومجهوداتهم على مدار العام.