☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مستشفى الرنتيسى يبحث مع وزارة التعليم آليات استمرار تقديم الخدمة التعلمية للأطفال المرضى

By |يناير 10th, 2019|أنشطة و فعاليات|
مستشفى الرنتيسى يبحث مع وزارة التعليم أليات استمرار تقديم الخدمة التعلمية للأطفال المرضى
الصحة/حسن الرفاتى
بحث د.محمد أبو سلمية مدير مستشفى الرنتيسى للأطفال آليات استمرار تقديم الخدمة التعليمية للأطفال المرضى و ذلك خلال زيارة وفد من وزارة التربية والتعليم برئاسة د.محمد صيام مدير عام التعليم العام بوزارة التربية والتعليم و مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان ومدرسة سجى للتربية الخاصة التابعة لجمعية مبرة فلسطين للرعاية .
و ثمن د.أبو سلمية الجهود التى تبذلها طواقم وزارة التربية و التعليم في تقديم الخدمات للمرضى في المستشفى خاصة تقديم الخدمة التعليمية للأطفال المرضى الذين حرموا من التعليم في المدارس النظامية جراء مرضهم . وتهدف الزيارة لمناقشة وبحث أليات استمرار تقديم الخدمة التعلمية للأطفال المرضى وفق المناهج الدراسية الرسمية وبإشراف من التربية والتعليم وبالتعاون مع مدرسة سجى ومؤسسة بسمة أمل من خلال توقيع مذكرة تفاهم لتقديم الخدمة لأكبر عدد ممكن من المرضى في أقسام المبيت المختلفة .
وفى نهاية الزيارة تم تقديم شهادات نهاية الفصل الأول لطلبة قسم الغسيل الكلوي من قبل مدرسة سجى وبمشاركة مدير المستشفى ومدير عام التعليم. يذكر أن أن تقديم الخدمة التعليمية هى خاصة بالمرضى الذين لا يستطيعون الإنتظام بالمدارس بفعل المرض وإنشاء صف دراسي لهم داخل المستشفى لتعويضهم من حرمانهم من التعليم النظامى و التى دخلت عامها الثالث .