☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مستشفى غزة الأوروبي يكرم مؤسسي الأشعة القدامى

مستشفى غزة الأوروبي يكرم مؤسسي الأشعة القدامى

بواسطة |فبراير 27th, 2017|آخر الأخبار, أنشطة و فعاليات|

مستشفى غزة الأوروبي يكرم مؤسسي الأشعة القدامى

الصحة/يحيى النواجحة
نظم مستشفى غزة الأوروبي احتفال تكريم للمؤسسين الأوائل في مجال الأشعة والتصوير الطبي فى المستشفى ، و الذين انتقلوا لمؤسسات أخرى، و ذلك بحضور مدير المستشفى وأعضاء مجلس الإدارة,و د. عطا جودة نقيب نقابة الأسنان.
و فى كلمة لمدير المستشفى د. يوسف العقاد كلمة شكر فيها مجهودات موظفي دائرة الأشعة و أثني علي أدائهم في خدمة المرضى، مطالبا بالمزيد من العمل والتميز في تقديم الخدمات المقدمة لهم .
كما أثنى د. سعدي جابر مدير دائرة الأشعة على المجهود الكبير المبذول حتى في أصعب الظروف، معبرا عن سعادته الغامرة لحضور باقة من الرواد وحاملي راية العلم والعمل في مجال الأشعة والذين نقلوا بذور هذا العلم من المستشفى الأوروبي إلى باقى المؤسسات في قطاع غزة.
من جانبه ,عبر مدير دائرة الأشعة بمجمع الشفاء الطبي د. كمال جبر على شكره وامتنانه لهذه المبادرة الجميلة، منوها لدور المستشفى الأوروبي في تخريج هؤلاء العمالقة. وخلال الحفل تم تكريم ثلة من الرواد على مستوى قطاع غزة، في جو من المحبة والوئام، كما تم تكريم أ. بسام البحيصي ومنحه لقب الموظف المثالي للدائرة لعام 2016.
كما و قدم موظفي قسم أخصائيي التصوير الطبي هدية رمزية لمديرهم أ. زياد العاوور أخصائيي التصوير الطبي تقديرا لدعمه المتواصل .