اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / أنشطة و فعاليات / م.بيت حانون ينظم اللقاء المجتمعي الأول

م.بيت حانون ينظم اللقاء المجتمعي الأول

م.بيت حانون ينظم اللقاء المجتمعي الأول

الصحة/إبراهيم عدوان

تحت شعار “فينا خير” وعلى سفرة إفطار رمضانية ,استقبلت مستشفى بيت حانون وجهاء ومخاتير مدينة بيت حانون و الشخصيات الاعتبارية بها ملبين دعوتها للقاء المجتمعي الشامل ,لتعيش معهم و بهم انجازات المستشفى على مدار الأعوام السابقة منذ ولادتها عام 2006 وصولا للمجريات والتحديات الحالية التي تعيشها و يعيشها معها كل شرائح المجتمع .

و أطلع د.جميل سليمات مدير المستشفى المجتمعون بلمحات سريعة على النشأة و ظروف العمل و ما حققته من انجازات على المستوى الطبي و الإداري و التطورات الإنشائية و المهنية . و أوضح أهم التحديات و ابرز الصعوبات التي تشكل عائق في طريق الاستمرار بالعملية التطويرية ومناقشة سبل تجاوزها مع الضيوف الكرام و الاستماع لملاحظاتهم وآرائهم وتحديد نقاط الضعف و القوة ليتم ارتكاز البناء عليها والمضي قدما .

وفى الختام دعا المجتمعون لضرورة التكاتف جنب إلى جنب مع إدارة المستشفى لتشكيل جسم مساند و داعم لها معنويا و ماديا ,يمكنها من الاستمرار بتقديم الخدمات الصحية و تطويرها .

كما و كانت هناك لمسة وفاء وخير من الحضور بتبرع سخي لصالح المستشفى فيما ستقوم بعض العائلات الأخذ على عاتقها إعادة ترميم لبعض غرف و أجنحة المرضى التي هي بحاجة لأعمال صيانة . وفى الختام تقدمت إدارة المستشفى ممثلة بمديرها د.جميل سليمان بالشكر الجزيل لكل من لبى الدعوة و لكل من وقف و يقف بجانبها على الدوام مؤكدا ضرورة الحفاظ على هذا الصرح الطبي والعمل على تطويره من أجل خدمة أهلنا .

 

 



إلى الأعلى