☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

وحدة تكنولوجيا المعلومات تنظم ورشة عمل بخصوص برنامج الدعم الفني وإدارة الخدمات

وحدة تكنولوجيا المعلومات تنظم ورشة عمل بخصوص برنامج الدعم الفني وإدارة الخدمات

بواسطة |يونيو 12th, 2017|آخر الأخبار|

وحدة تكنولوجيا المعلومات تنظم ورشة عمل بخصوص برنامج الدعم الفني وإدارة الخدمات استمرار للجهود المقدمة في تسهيل الخدمات المقدمة بين مرافق الوزارة

الصحة /محمد البكري
تم عقد ورشة عمل لتدريب اداري مستشفى الشفا ومهندسي الادارة العامة للهندسة والصيانة -دائرة صيانة غزة على نظام الدعم الفني وإدارة الخدمات.
فيما تم تطبيق البرنامج في المرحلة الاولى على الخدمات المقدمة في وحدة تكنولوجيا المعلومات والذي ساهم في تسريع وتسهيل الاجراءات الادارية المطلوبة في طلبات الدعم الفني.
وأوضح المھندس  حسین أبوستة مطور النظام أن إدارة الطلبات تبدأ من التقدم بطلب صیانة أو دعم فني من قبل المدراء الاداريين للمستشفيات ومن ثم یتم تحویلها للادارة العامة للهندسة والصيانة حسب الخدمة المطلوبة وحسب التسلسل الاداري وتوجيهها للقسم المناسب للتعامل مع ھذه الطلبات وحل المشاكل وتوثیقھا من خلال النظام فیما یمكن للمتقدم ان یتابع حالة الطلب وعند الانتھاء یؤكد على إنھاء الطلب.
من جهته أفاد م. أشرف صقر مدير دائرة الشبكات بأن النظام یوفر مراقبة حركة الأعطال والمتأخر منھ ومعرفة سبب التأخیر إعداد تقاریر وإحصائیات مفصلة عن بلاغات الأعطال وأنواعھا وأماكن وقوعھا والمواد التي صرفت علیھا إن وجدت من خلال الربط بنظام المخازن.
وأشار إلى أن ھدف البرنامج ھو متابعة وإدارة طلبات الدعم الفني والصيانة المقدمة من جمیع مرافق الوزارة للإدارة العامة للهندسة والصيانة.