اجتماعيات

الرئيسية / الأخبار / أنشطة و فعاليات / وزارة الصحة تستقبل وفداً من وزارة الداخلية

وزارة الصحة تستقبل وفداً من وزارة الداخلية

وزارة الصحة تستقبل وفداً من وزارة الداخلية

وزارة الصحة /

استقبل مدير عام مكتب ديوان الوزير د. إياد أبو زاهر وفداً من وزارة الداخلية برئاسة مدير عام الإقامات وشئون الأجانب والمغتربين أ. رجب البابا، وذلك في زيارة للتعارف و لمناقشة الجهود المشتركة بين الوزارتين فيما يتعلق بأمور التنقلات والتحركات من خلال المعابر.

وأشاد د. أبو زاهر بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية بشكل عام وإدارة الإقامات وشئون الأجانب بشكل خاص لتسهيل مهمات سفر الموظفين والمواطنين عبر المعابر، مؤكداً على جدية وزارة الداخلية في التعامل مع الأمور الطارئة والاستثنائية مع مراعاة الظروف الأمنية.

وأكد د. أبو زاهر أن وزارته تعمل على استيفاء كافة الإجراءات الإدارية المتعلقة بالموظفين الراغبين بالسفر بشكل قانوني وتسلسلي قبل أن يتم توجيه كتاب لوزارة الداخلية لتسهيل مهمة السفر الخاصة به.

وتناقش د. أبو زاهر مع أ. البابا والوفد المرافق له حول العديد من التفاصيل الخاصة بتنقلات الموظفين والوفود الطبية وكذلك تحركات المرضى والأطفال التي تتم من خلال المؤسسات غير الحكومية.

وفي نهاية اللقاء، وجه د. أبو زاهر شكره للوفد على هذه الزيارة وأكد على استعداد الوزارة الكامل للتعاون واستقبال أية ملاحظات واقتراحات، كما عبّر أ. البابا عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون بين الوزارتين.



إلى الأعلى