☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

وزير الصحة يشارك في احتفال تكريم وفد طبي من المغرب العربي

 alt

 

غزة-الصحة

شارك وزير الصحة الفلسطيني د.مفيد المخللاتي مساء الخميس، بمدينة غزة، في احتفال تكريمي عقد لتكريم وفد طبي مغربي تكريما له على جهوده في المساهمة في علاج جرحى العدوان من خلال إقامة المستشفى الميداني المغربي.

وفي كلمة القاها بالاحتفال، رحب د.مفيد المخللاتي بالوفد الطبي المغربي، مثنياً على الجهود التي أداها خلال الحرب وما بعد الحرب في علاج جرحى العدوان والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأكد د.مفيد أن إسرائيل أثبتت من خلال العدوان أنها بعيدة كل البعد عن واحة الديمقراطية التي تدعيها وأنها تسرف في القتل واستهداف أطفال فلسطين وفي المدنيين وفي الإعلاميين والطواقم الطبية.

وأثنى وزير الصحة على الترابط التاريخي بين الشعب الفلسطيني والشعب المغربي، مؤكداً أن أرض فلسطين هي وقف لكل المسلمين ولا يجوز التفريط بذرة تراب منها.

من جهته، قال العميد د.حسن إسماعيل ” إننا ومنذ قدومنا نشعر أننا في أرضنا وبين اخوتنا، ونحن جئنا بتوجيهات من الملك من أجلكم ونريد أن يقدم لكم أحسن الخدمات في المجال الطبي”.

وفي كلمة له، أشاد وزير الداخلية أ.فتحي حماد بالشعب المغربي وتضامنه مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على مر التاريخ، مذكراً بالرابطة التاريخية التي جمعت شعب المغرب بفلسطين والقدس حيث حارة المغاربة.

وقال حماد “إن الأقصى وفلسطين هي أرض امتحان واختبار لكل العالم الإسلامي يرفع الله من ينصرها من المسلمين ويذل من يعادي أرضها وشعبها”.

وأكد حماد أن المسجد الأقصى لن يتحرر إلا بالمقاومة والدعم من العالم العربي والإسلامي، شاكراً المملكة المغربية على المستوى الرسمي والشعبي على الدعم الذي تقدمه للقضية الفلسطينية.

By |ديسمبر 8th, 2012|الخبر الرئيسي|