☏ 082841455|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

وكيل وزارة الصحة يبحث توحيد عدداً من البرامج الصحية مع وفد من الوزارة بالمحافظات الشمالية

وكيل وزارة الصحة يبحث توحيد عدداً من البرامج الصحية مع وفد من الوزارة بالمحافظات الشمالية

بواسطة |يناير 10th, 2018|الخبر الرئيسي|

الصحة/

استقبل وكيل وزارة الصحة الفلسطينية د. يوسف أبو الريش في مكتبه بوزارة الصحة بغزة، اليوم الأربعاء، وفداً من وزارة الصحة بالمحافظات الشمالية، وذلك بهدف توحيد عددا من البرامج الصحية بين محافظات الوطن.

وفي بداية اللقاء، رحب وكيل وزارة الصحة بالحضور الذي ضم مدير عام السياسات الصحية والتخطيط بالمحافظات الشمالية م. علاء ابو الرب إلى جانب ممثلين عن جامعة القدس وجمع من كوادر ومسؤولي وزارة الصحة بغزة، حيث اكد المجتمعون على استمرار الوزارة في تخطي كافة العقبات وتوحيد المؤسسات الصحية بين محافظات الوطن.

وبدوره، استعرض مدير عام السياسات الصحية والتخطيط بالمحافظات الشمالية م. علاء ابو الرب أبرز الجهود التي تقوم بها ادارته والخطط الرامية لتوحيد عدد من البرامج الصحية بين شقي الوطن،  والتي كان آخرها ورشة العمل الهادفة لتوسيع جودة المختبرات بالمحافظات الجنوبية.

كما شرح ابو الرب الجهود التي تقوم بها ادارته على صعيد برامج مكافحة العدوى وبرنامج تعزيز جودة الخدمات الصحية للمرضى، وعدد من المشاريع والبرامج الأخرى، وسبل تبادل الخبرات وتوحيد مثل هذه البرامج بين محافظات الوطن بما ينعكس في اضفاء مزيد من التحسن على الخدمات الصحية.